5 معايير مهمة عند شراء مكواة الملابس.. شكل المقبض الأهم

السبت، 23 أبريل 2022 07:00 م
5 معايير مهمة عند شراء مكواة الملابس.. شكل المقبض الأهم مكوة بخار.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكواة واحدة من الأجهزة الكهربائية التى لا يخلو منها أي منزل، فهي تسهل الكثير من المشاوير دون الحاجة لانتظار المكوجي بالساعات لإرسال الملابس جاهزة ودون مشاكل، ولكن الاختيار الخطأ للمكواة يمكن أن يجعلك تكره هذه العملية فى المنزل نهائيا وأحيانًا يسبب عقدة بسبب صعوبة استخدامها بالنسبة لك، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض المعاييرالهامة التي عليك باخذها عند شراء مكواة الملابس والتي ستجعل عملية كواء الملابس وفردها من الأمور الممتعة بالنسبة لك وستوفر عليك وقتًا وجهًا وأموالاً أيضًا وفقاً لموقع "tasteofhome" كما يلي:

القبضة

يجب أن تكون المكواة الجيدة مريحة في اليد، حيث يختلف وزن المكواة ولكن بشكل عام يجب أن يكون التوازن والمقبض جيدًا عند استخدام هذه الأداة.

إمكانيات الكي

هذه وسيلة رائعة، ولكن لكي يتم تسميتها بأفضل مكواة، يجب أن تؤدي المكواة وظيفتها بشكل جيد، هذا يعني أن التجاعيد يجب أن تختفي في التمرير من مره أو مرتين فقط.

خيارات البخار والرش

بخار أو رش، هاتان الميزتان تكون في المكواة أو إحداهما فقط التي تتواجد فيها، لذا يجب أن تكون من اساسيات اختيار المكواه وليست من الكماليات فهم عناصر للمساعدة في التخلص من الكرمشة، أعتمد كثيرًا على هاتين الميزتين.

التدفئة

إحدى الميزات التى تساعد في استخدام المكواة لمن يكره انتظارها حتى تسخن، فنظام التدفئة يساعد في توزيع السخونية فى جميع أنحاء سطح المكواة بشكل أسرع مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

شكل المكواة

يجب مراعاة الشكل بالنسبة للمكواة ليس الجمالي فقط بل الشكل الذي يتيح للمكواة الدخول فى منحنيات الملابس بسهولة والمناطق الضيقة مثل ثنايا الملابس وأماكن الأزرار والسوست.

كي الملابس
كي الملابس

 

مكواة
مكواة

 

 

مكواه
مكواه

 


 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة