لابورتا يلمح لاقتراب البولندى ليفاندوفسكي من برشلونة

الجمعة، 22 أبريل 2022 03:00 م
لابورتا يلمح لاقتراب البولندى ليفاندوفسكي من برشلونة ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، حيث اعترف رئيس النادي الكتالوني في تصريح مقتضب نقلته محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية بأن ليفاندوفسكي في طريقه إلى برشلونة.

وقال لابورتا لأحد مشجعي برشلونة، عند سؤاله بشأن إمكانية ضم ليفاندوفسكي: "من المرجح أن يأتي إلى النادي، إنه واحد من التعاقدات التي يمكن إبرامها في الصيف".

ويعيش ليفاندوفسكي خلال الموسم الحالي حالة من التوهج، حيث سجل 47 هدفا خلال 41 مباراة خاضها مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات.

يذكر أن ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عاما، يلعب في صفوف البايرن منذ صيف 2014، وساهم في تحقيقه لعدة ألقاب محلية، قارية ودولية، وحصل على الكرة الذهبي مرة، وأفضل لاعب في العالم من الفيفا مرتين.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن برشلونة سيضطر للدخول في مفاوضات بشكل رسمي مع إدارة بايرن ميونخ، من أجل إقناعهم بالتخلي عن ليفاندوفسكي، الصيف المقبل، خاصة وأن عقده لا يزال ساريًا.

وأوضحت التقارير أن برشلونة يعتزم منح ليفاندوفسكي راتبًا سنويًا تتراوح قيمته بين 35 و40 مليون يورو، بعقد لمدة موسمين أو ثلاث، من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفسكي وافق على الانضمام إلى أن يكون جزءً من مشروع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2023، وهناك رغبة لدى النادي الألماني في تجديد عقد اللاعب البولندي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة