أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ ضد فياريال.. ليفاندوفسكي يتقدم للبافاري بعد 52 دقيقة

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 10:27 م
بايرن ميونخ ضد فياريال.. ليفاندوفسكي يتقدم للبافاري بعد 52 دقيقة ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق بايرن ميونخ الألماني ضد فياريال الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022.

وجاء الهدف في الدقيقة 52 من عمر المباراة عبر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليعيد الأمور إلى نصابها بعد خسارة البافاري ذهابا 1-0.

ودخل الفريقان اللقاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "لا سيراميكا" بفوز الغواصات الصفراء بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل، وفي حال انتهاء المباراة بهذه النتيجة سيلعب الفريقين وقت إضافي.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حارس المرمى: مانويل نوير/ خط الدفاع: بنجامين بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز/ خط الوسط: جوشوا كيميش، ليون جوريتسكا، كينجسلي كومان، موسيالا/ خط الهجوم: ساني، ليفاندوفسكي، توماس مولر.

فيما جاء تشكيل فياريال كالتالي: حارس المرمي: جيرونيمو رولي/ خط الدفاع: خوان فويث، راؤول ألبيول، باو توريس، بيرفس إستوبينان/ خط الوسط: جيوفاني لو سيلسو، إتيان كابو، داني باريخو، فرانسيس كوكلين/ خط الهجوم: جيرارد مورينو، دانجوما.

المباراة هي الرابعة تاريخيًا بين بايرن ميونخ وفياريال، حيث سبق لهما أن تواجها مرتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2011-12 قبل مباراة الذهاب.

وحينها حقق بايرن ميونخ انتصارين، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 في ملعب "الغواصات الصفراء"، ثم فاز على ملعب "أليانز أرينا" بنتيجة 3-1، وحقق فياريال فوزًا واحدًا في المباراة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة