زوجة ليفاندوفسكي تلمح لاقتراب انضمام نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة

السبت، 16 أبريل 2022 11:47 ص
زوجة ليفاندوفسكي تلمح لاقتراب انضمام نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة روبرت ليفاندوفسكى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت آنا زوجة النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الجدل كثيرا بشأن اقتراب انتقاله إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن وارتبط بشكل كبير في الفترة الماضية بوجود رغبة من قبل برشلونة لضمه، في الصيف المقبل، لدعم الخط الأمامي، ونفي بايرن ميونخ في أكثر من مناسبة رحيل اللاعب، إلا أن زوجته أثارت الجدل بشأن رحيل اللاعب المرتقب نحو برشلونة.

قالت صحفية "سبورت" الإسبانية، إن زوجة ليفاندوفسكي ذهبت إلى مايوركا في إسبانيا لقضاء عطلة بسيطة، ونشرت عدة صور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وأكدت زوجة ليفاندوفسكي، أنها بدأت تعلن اللغة الإسبانية، وأبدت سعادتها للتواجد في إسبانيا مرة أخرى، حيث اعتادت هي وزوجها على المجيء إلى هناك من وقت لآخر.

وأضافت التقارير الصحفية أن برشلونة سيضطر للدخول في مفاوضات بشكل رسمي مع إدارة بايرن ميونخ، من أجل إقناعهم بالتخلي عن ليفاندوفسكي، الصيف المقبل، خاصة وأن عقده لا يزال ساريًا.

وأوضحت التقارير أن برشلونة يعتزم منح ليفاندوفسكي راتبًا سنويًا تتراوح قيمته بين 35 و40 مليون يورو، بعقد لمدة موسمين أو ثلاث، من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفسكي وافق على الانضمام إلى أن يكون جزءً من مشروع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2023، وهناك رغبة لدى النادي الألماني في تجديد عقد اللاعب البولندي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة