كلوب: الجميع جاهز لمواجهة إيفرتون.. ولم نتوقع المنافسة على جميع البطولات

الجمعة، 22 أبريل 2022 01:18 م
كلوب: الجميع جاهز لمواجهة إيفرتون.. ولم نتوقع المنافسة على جميع البطولات كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد صلاح، عن لقاء فريقه ضد إيفرتون المقرر الأحد في ديربي الميرسيسايد بالدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا توجد إصابات لدينا، ولكن فيرمينو يتحسن بشكل أفضل، لذا علينا التأكد من وجوده اليوم على أرض الملعب فلا يزال أمامنا يومان ، لذا ربما يمكنه المشاركة".

أضاف: "بالتأكيد، اعتدنا على وجود فريقين في المدينة. انها عادة الأسبوع وكل الحديث عن الديربي، لذا فإن عدم هبوط إيفرتون شئ مهم".

تابع: " لم نتوقع أن نكون في هذا الموقف وهو المنافسة على جميع البطولات، إنه صعب للغاية، نحن نلعب بشكل أساسي طوال الوقت ونحن نحب ما نقوم به، لم نخطط لذلك ولا يوجد شيء حققناه حتى الآن".

وعن تياجو ألكانتارا ونابي كيتا قال: " كان نابي وتياجو أفضل لاعبي خط وسط في الدوري الألماني إلى حد ما، والان كلاهما لدينا وهذا شيء رائع، تساءل الناس بالفعل عما إذا كان تياجو يناسب أسلوبنا؟ الحمد لله أن هؤلاء الناس لا يتخذون قرارات".

وواصل: "ما فعله الفتيان العام الماضي كان مميزا حقا بالنظر إلى الوضع وكان التأهل لدوري الأبطال امراً هائلا. كانت هناك لحظة اعتقدت فيها أننا لن نحقق ذلك، وكنت آمل أن نتجنب دوري المؤتمرات الأوروبي".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 76 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 77 نقطة مع اقتراب نهاية البريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة