ليفربول لا يخسر أبداً فى وجود الكانتارا أساسياً هذا الموسم

الخميس، 21 أبريل 2022 03:00 ص
ليفربول لا يخسر أبداً فى وجود الكانتارا أساسياً هذا الموسم تياجو ألكانتارا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت  تقاير صحفية إنجليزية ، أن ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، لم يخسر أى مباراة بدأ فيها الساحر الإسباني  تياجو ألكانتارا ، لاعب الوسط  هذا الموسم.

وبحسب صحيفة التايمز، البريطانية، فإنه خلال 14 مباراة لعبها تياجو الكانتارا هذا الموسم كأساسي بالدوري، فاز ليفربول 13 منها وتعادل فى مواجهة ولم يخسر أبدا، وسجل نجوم الريدز 41 هدف فى وجود الكانتارا،  وتلقت شباك الريدز 4 أهداف فقط.

وأضافت التايمز أنه بدون تياجو كأساسي بالدوري فقد لعب ليفربول 19 مباراة، فاز 11، وخسر مرتين وتعادل 6 مرات ، وسجل نجومه  46 هدف وتلقت شباكه  18هدفاً.

يقاتل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح،  للفوز بلقب الدورى الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، للموسم الكروى الحالى 2022،  من أنياب غريمه مانشستر سيتي فى انتظار تعثر السماوى في ظل المطاردة الشرسة من الريدز على اللقب الموسم الحالي.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ونجح ليفربول في حصد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مباراتين فقط وتسجيل 82 هدفاً وتلقي 22 هدفا آخرين.

ويتمسك ليفربول بالأمل للفوز بلقب البريميرليج بعد العودة من بعيد واللحاق بمنافسه بعد أن وصل الفارق إلى أكثر من 13 نقطة، وتمكن رفقاء محمد صلاح من الفوز تباعا فى كل المباريات مستغلا تعثر السيتي المتصدر حتى طارده بشكل قوي ومباشر، ويبقى السؤال الأهم،  هل يخطف ليفربول اللقب من السيتي فى الأمتار الأخيرة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة