أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفال ومبادرة خيرية.. مسابقة لصيد بيض "عيد الفصح" تحت الماء فى فلوريدا

الجمعة، 22 أبريل 2022 04:00 م
احتفال ومبادرة خيرية.. مسابقة لصيد بيض "عيد الفصح" تحت الماء فى فلوريدا لعبة صيد البيض
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت احتفالات عيد الفصح هذا العام لقطات طريفة ومبتكرة، حيث جمع مجموعة من "مستكشفى البيض"، بيض عيد الفصح الذى وضعه "أرنب عيد الفصح" أثناء الغوص في محمية فلوريدا كيز البحرية الوطنية قبالة إسلامورادا.

ويقوم رجل يدعى سبنسر سليت، بنشاط "صيد البيض في أعماق البحار" لمشاركة الغواصين وتشجيع السباحين على الغوص، حيث جمع الأموال لمساعدة جمعية كيز الخيرية التي تدعم الأطفال المحتاجين.

يتم تنظيم لعبة Underwater Easter Egg Hunt كل عام من قبل Spencer Slate ، مشغل مغامرات Captain Slate's Dive Adventures in the Upper Keys ، للغواصين المشاركين والسباحين بأنبوب التنفس، وخلال هذه الفعالية جمعت الأموال لمساعدة مؤسسة خيرية Keys تدعم الأطفال المحتاجين.

لعبة صيد البيض
لعبة صيد البيض

هذا ويشير المؤرخون إلى أن عادة الاحتفال بعيد الفصح وربطها ببيض الشيكولاتة والبيض الملون ، تعود إلى العصور الوسطى، في البداية كانت عبارة عن بيض دجاج تم رسمها وتزيينها، وفقا لصحيفة "الدياريو" الإسبانية.

ويهتم المتخصصون فى أوروبا خاصة فى ألمانيا، بإدراج الشوكولاتة في هذا الاحتفال، الذي يدمج قدوم الربيع، وانتهاء الشتاء، وفقًا لتقليد شمال أوروبا، في يوم عيد الفصح، يجب على الأطفال العثور على بيض الشوكولاتة المخبأ في المنزل، وعلى الرغم من أن الأرانب من الثدييات، إلا أن هذا النشاط الثقافي يقول إن أرنب عيد الفصح هو الذي يحمل البيض ويخفيه، ووجدت محلات الشوكولاتة شخصيتها المفضلة في الأرنب لمرافقة بيض عيد الفصح الشهير بالفعل.

صيد البيض
صيد البيض
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة