أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: ريال مدريد يركز حاليا على مانشستر سيتي وبنزيما قدم مباراة رائعة

الخميس، 21 أبريل 2022 12:43 ص
أنشيلوتي: ريال مدريد يركز حاليا على مانشستر سيتي وبنزيما قدم مباراة رائعة كارلو أنشيلوتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تركيز فريقه خلال الأيام المقبلة على مباراة مانشستر سيتي التي ستجمعهما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على أوساسونا بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء: "المباراة كانت جيدة للغاية، كان الجميع لديهم التزام كبير، يتمتع الفريق بديناميكية جيدة، وبصرف النظر عن ركلتي الجزاء، لعب كريم مباراة رائعة وسيحرز في المواجهة القادمة".

وشدد أنشيلوتي: "المباراة كانت جيدة جداً، خصوصاً الشوط الثاني. كان لدى الجميع الالتزام والجودة، نحن راضون جداً. وصلنا بديناميكيات جيدة لمباراة دوري أبطال أوروبا ولدينا الوقت للاستعداد لها".

أضاف أنشيلوتي: "سيبايوس جيد جداً، أفضل لاعب الفريق. لديه الكثير من الكفاءة، لم يكن لديه دقائق ولكنه دخل بشكل جيد. لقد عانى كثيراً هذا العام، وأردت تسليط الضوء على هذا. لقد لعب سيبايوس الذي يعرفه الجميع، نحن متفائلون".

وأوضح أنشيلوتي: "لعب سيبايوس مباراة جيدة للغاية وربما كانت الأفضل في الفريق اليوم. أحب تسليط الضوء عليه، لقد عانى كثيراً. لقد تعرض لإصابة في الأولمبياد ولكنه في النهاية لعب الدور الذي يعرفه الجميع به".

وواصل أنشيلوتي: "ضياع ركلات الجزاء لن يؤثر على بنزيما، لعب كريم مباراة رائعة وسيسجل في المباراة القادمة". وقال: "نحن متفائلون مع ألابا، هناك حمل زائد لذلك قمنا باستبداله كإجراء احترازي".

وأكد أنشيلوتي: "نحن نركز بشكل كامل على مباراة مانشستر سيتي، أنا لا أحسب النقاط التي نحتاجها للفوز بالدوري".

وغاب التوفيق عن بنزيما بعدما أخفق في تسجيل ضربتي جزاء خلال المباراة في الدقيقتين 52، و58 على التوالي.
 
ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم فإن كريم بنزيما هو أول لاعب يضيع ركلتي جزاء في مباراة في الليجا منذ راؤول تامودو ضد بيتيس في أبريل 2006.
 
كما أن الفرنسي هو أيضًا لاعب ريال مدريد الذي أهدر أكبر عدد من ركلات الجزاء في موسمه في الليجا منذ 2005/06 على الأقل "4-11".
 
بهذه النتيجة واصل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 29.
 
بينما تواجد أوساسونا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 43.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة