بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني وفينيسيوس بديلا

الأربعاء، 20 أبريل 2022 07:46 م
بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني وفينيسيوس بديلا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق أوساسونا، المقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

يقود النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي رودريجو وماركو أسينسيو، فيما يجلس النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء. 

 

ويبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: فاسكيز، ألابا، ميليتاو، ناتشو. 

الوسط: سيبايوس، فالفيردى، كامافينجا. 

الهجوم: بنزيما، رودريجو، أسينسيو. 

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على إشبيلية بنتيجة 3-2، وإقتنص 3 نقاط ثمينة تعزز من صدارته للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وتقربه أكثر من لقب الليجا هذا الموسم.

كما أقصي الريال منافسه تشيلسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم يتأهل إلي الدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي.

ويفتقد ريال مدريد لعدد من أبرز لاعبيه ضد أوساسونا في مباراة اليوم، على رأسهم البرازيلي كاسيميرو الذي يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلي ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة