ريال مدريد يتفوق على أوساسونا بثنائية فى شوط أول مثير بالدوري الإسباني.. فيديو

الأربعاء، 20 أبريل 2022 10:28 م
ريال مدريد يتفوق على أوساسونا بثنائية فى شوط أول مثير بالدوري الإسباني.. فيديو ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم ريال مدريد على حساب أوساسونا بنتيجة 2-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدفي ريال مدريد كل من ديفيد ألابا، وماركو أسينسيو في الدقيقتين 12، و45 على التوالي، بينما أحرز هدف أوساسونا الوحيد اللاعب أنتي بوديمير في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

ويقود النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي رودريجو وماركو أسينسيو، فيما يجلس النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء. 

وبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: فاسكيز، ألابا، ميليتاو، ناتشو. 

الوسط: سيبايوس، فالفيردى، كامافينجا. 

الهجوم: بنزيما، رودريجو، أسينسيو. 

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على إشبيلية بنتيجة 3-2، واقتنص 3 نقاط ثمينة تعزز من صدارته للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وتقربه أكثر من لقب الليجا هذا الموسم.

كما أقصي الريال منافسه تشيلسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم يتأهل إلى الدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي.

ويفتقد ريال مدريد لعدد من أبرز لاعبيه ضد أوساسونا في مباراة اليوم، على رأسهم البرازيلي كاسيميرو الذي يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلى ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة