6 طرق تساعدك على زيادة كفاءتك في العمل.. نظام مكتبك مهم

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 06:00 م
6 طرق تساعدك على زيادة كفاءتك في العمل.. نظام مكتبك مهم العمل فى المكتب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

الكثير منا يسعى وراء زيادة الكفاءة في العمل، ولكن البعض يفشل  في ذلك، ولا يعرف ما السبب الذي يشتت انتباهه، ولذلك نتناول خلال هذه التقرير أفضل 5 طرق تساعد في زيادة كفاءتك بالعمل، وفقًا لما جاء في موقع lifehack.

 

احصل على قسط من الراحة وتمشى:

يفضل الابتعاد عن ممارسة العادات السلبية التي تتسبب في تعب الجسد وتدهور الصحة، لذا في حالة استقرار الحياة بشكل منظم لابد أن تكون شخصا حريصا على أخذ قسطٍ من الراحة والنوم لعدد ساعات متواصلة، وأيضًا يفضل أن تقوم بالمشي لمسافات قصيرة من وقت لآخر والآن المشي قادر على أن ينعش أعيننا وعقولنا وجسمنا دفعة واحدة.

الحفاظ على النظام:

قوم بترتيب المكتب الخاص بك حفاظًا على عدم تراكم الأشياء بشكل عشوائي، وأيضًا من الممكن أن تتسبب في خلق شعورًا بالارتباك لذا حافظ على نظافة مكتبك وستلاحظ تحسنًا في إنتاجيتك بسرعة كبيرة.

الغذاء وقود:

لكي تحقق النجاح عليك بالغذاء الصحي الخالي من المواد الحافظة والدهون، لذا فإن الغذاء هو وقود العقل لذا عليك اختيار وقود عقلك بطريقة أفضل وأيضًا يفضل تناول نظام غذائي صحي يحتوي على اللحوم وخالي من الدهون .

التنمية الشخصية:

 في حالة بحثك عن طرق لزيادة كفاءتك بالعمل لابد من العمل على نفسك عن طريق اكتساب العديد من الخبرات والمعرفة القوية التي تساعدك في زيادة كفاءتك بالعمل بطريقة سهلة ومضمونة .

التأمل:

الكثير منا يفكر في نجاح العمل وزيادة الكفاءة عن طريق التسوق ولكن زيادة الكفاءة عن طريق التأمل والبعد عن الضغوطات النفسية وأيضًا يفضل أن تقوم يومًا بإعادة ضبط عقلك مرة واحدة يوميًا وإغلاق الأنوار والبعد عن مصدر الضوضاء وإعادة ضبط وترتيب الأفكار ولكن بذهن صافي.

طرق لرفع الكفائة بالعمل
طرق لرفع الكفاءة بالعمل
6 طرق لزيادة الكفاءة والتركيز
6 طرق لزيادة الكفاءة والتركيز
طرق لزيادة كفاءة العمل
طرق لزيادة كفاءة العمل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة