أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل 4 مكونات يمكن إضافتها إلى قهوتك.. عشان تشربها بمزاج

الإثنين، 18 أبريل 2022 08:00 م
أفضل 4 مكونات يمكن إضافتها إلى قهوتك.. عشان تشربها بمزاج قهوة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل سئمت من تناول كوب القهوة بدون أي إضافات؟ ربما تكون قد شعرت بالملل من تناول جرعة من القهوة السوداء اليومية مرة أو مرتين، فهناك من يلجأ لإضافة بعض المنكهات لها لتغيير طعمها، لكن هناك الكثير من المكونات والإضافات التى يمكن أن تضاف قد تغير فائدة هذا الفنجان أو تغير طعمه ليصبح سيء، وهناك أيضاً بعض المكونات تجعل من فنجان القهوة الخاص بك مشروب مميز يعدل مزاجك وحالتك النفسية، لذا يستعرض اليوم السابع أفضل الإضافات التى يمكنك وضعها لفنجان قهوتك، تسمح لك بالاستمتاع بجميع الفوائد الصحية للقهوة مع تعزيز النكهة وفقاً لموقع "eatingwell" كما يلي:

الحليب:

نصف كوب حليب كامل الدسم أو حليب شوفان، الحليب كامل الدسم في الواقع هو الاختيار الأول لأفضل مزيج قهوة، فهو يعزز طعم قهوتك ويمد الجسم بالمزيد من الفوائد الصحية، أما حليب الشوفان فهو يحتوي على كل مزايا الحليب كامل الدسم  بدون الدهون المشبعة،  وتعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين لا يتناولون منتجات الألبان.

بروتين مخفوق:

نصف كوب بروتين مخفوق سيضيف هذا القدر أيضًا الكثير من الدسم إلى مشروبك دون الاعتماد على كريمات غنية بالدهون، وتناول هذه الكمية مع فنجانك الصباحي، يقلل من احتمالية معاناتنا مع الرغبة الشديدة في تناول الطعام فهو يزيد الشعور بالشبع لفترة طويلة.

الكاكاو:

ملعقة صغيرة مسحوق كاكاو سواء كنت تستمتع به في قهوتك الساخنة أو المثلجة، يمكنك أن تصنع فنجان مميز بسهولة مع العلم أن مزيج القهوة هذا يمكن أن يساعد في خفض مستويات التوتر لديك.

القرفة:

ملعقة صغيرة قرفة يمكنها زيادة مضادات الأكسدة وإضافة نكهة دافئة تشبه "اللاتيه" إلى قهوتك عن طريق رش ملعقة صغيرة من القرفة أو التقليب فيها.

القهوة
القهوة

 

فنجان قهوة
فنجان قهوة

 

 

قهوة
قهوة

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة