أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو أول ضحايا تين هاج فى مانشستر يونايتد

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:00 م
كريستيانو رونالدو أول ضحايا تين هاج فى مانشستر يونايتد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رفض الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى المحتمل لفريق مانشستر يونايتد، تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق في الموسم المقبل، حال موافقته على تدريب الفريق ورحيله عن تدريب أياكس الهولندي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" فإن إريك تين هاج مدرب اليونايتد المحتمل، أبلغ مسئولي النادى أن رونالدو خارج خططه فى الموسم المقبل، وأنه لن يعتمد عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي منح الضوء الأخضر للإدارة من أجل بيع رونالدو، حيث إن طريقة رونالدو غير مناسبة لأسلوب اللعب الذي سيعتمد عليه المدرب الهولندى فى الموسم المقبل.

وكان رونالدو قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضى قادمًا من يوفنتوس الإيطالى، إلا أنه لم ينجح فى تحقيق أى بطولة مع الشياطين الحمر هذا الموسم، بجانب أن موقفهم من التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل أصبح مثار شك.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت توصل إدارة نادى مانشستر يونايتد لاتفاق مع إريك تين هاج، المدير الفنى لأياكس من أجل تولى مسئولية الفريق في نهاية الموسم عقب نهاية فترة الألماني رالف رانجينك.

وضم مانشستر يونايتد نجمه رونالدو 37 عاما، الصيف الماضى من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو، وبدت الصفقة وكأنها خطوة أفادت كل الأطراف.

ورغم موسم مانشستر يونايتد المخيب إلا أن رونالدو هو أفضل هداف للفريق، حيث سجل 12 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، التي ودعها الفريق من دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة