أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 16 أبريل 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وخلال الأسبوع الجديد فإن حركة الفلك تدفع مواليد مختلف الأبراج إلى الحفاظ على العلاقات وخوض التحديات من أجل إنجاح هذه العلاقات ورعايتها، خاصة مع اقتراب موسم برج الثور الذى يميل إلى الإصرار والمثابرة.

ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى: 

 

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: الصحة أولًا

مولود برج الأسد من الأبراج التى تتمتع بالجرأة فى التعامل مع الآخرين، مخطط ومدبر ومحب للقيادة، شجاع وشديد الذكاء، تمتلكه صفه العند عنيد وقد يصفه البعض بالغرور، لا يقبل النقد ولا يمكن أن ييأس من تأخير هدف يسعى لتحقيقه.

برج الأسد فى حظك اليوم 16 أبريل 

مولود برج الأسد دائمًا تجده راضيا عن نفسه فخورا بما يفعله، مع كل الصفات القوية والمميزة التي يمتلكها إلا أنه مرهف الحس ورومانسي مخلص في حبه، غيور جدًا على المقربين منه. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

فريد. شوقى
فريد. شوقى 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

على الرغم من النجاحات التى حصدتها فى الفترات السابقة على المستوى المهنى، إلا أن هذه الفترة فيها بعض من المشاكل التى قد تعيقك عن مسيرة تقدمك، لذلك يجب أن تكون أكثر هدوءا وأن لا يستسلم لاحساس التكاسل والتراخى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ما زالت تعيش حالة من مشاعر الحب غير الصادقة، والتى تسيطر على مشاعرك، بعد اعتقادك أنك فى حاجة إلى إنسان يكمل معك الطريق، ولكن عليك في التفكير بجدية والاختيار السليم الذى يتحمل المسئولية معك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب عليك الالتزام بتعليمات الطبيب حتى تتخلص من الأزمات الصحية التى تواجهك بشكل مستمر نتيجة للضغوط النفسية التى تتعرض لها بسبب اهمالك في صحتك خاصة هذه الفترة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تراجع كبير فى مستوى حياتك العاطفية لذلك لا داعى للتسرع فى اتخاذ القرارات المصيرية، ويفضل أن تكون فى قمة هدوءك، عليك الاهتمام بعملك ولا تنساق وراء بعض الأحداث التي قد تعيدك للخلف بضع درجات.

 

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: طاقتك مرتفعة

برج العذراء من أكثر الأبراج ذكاء يحب أصحابه يتعامل بجدية فى البدايات، يحب قراءة الكتب والتعرف على العالم الخارجى، يحب مولود برج العذراء الأجواء السعيدة ولمة الأهل والحفلات، كما يحب ويقدر الوقت الذى يقضية وسط العائلة.

برج العذراء فى حظك اليوم السبت 16 أبريل

مولود برج العذراء مثالى فى كل شىء، يتحمل المسئولية ويتفانى فى تنفيذها على الوجه الأكمل، يعشق النجاح ويسعى إليه بكل الطرق.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الراحلة رجاء الجداوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

40918-رجاء-الجداوى
رجاء الجداوي

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

النجاح يلاحقك، تشهد تقدما كبيراً فى العمل اليوم، مواصلتك ومثابرتك وإصرارك وعزمك سبب نجاحك، الكثير من زملائك فى العمل يقتدون بقدرتك على المضى قدماً فى العمل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تستحق منك أن تلتفت إليها أكثر، فشريك حياتك إن صبر عليك لفترة من الوقت لن يصبر عليك أكثر من ذلك، فلا تهمله وحاول أن تعطيه اهتماماً أكثر، حاول أن توازن بين العمل وحياتك الاجتماعية. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك الجسدية لا غبار عليها، لكن ضغط العمل يؤثر على صحتك النفسية بشكل كبير، قم بزيارة طبيب للتحدث معه فيما يشغل بالك ويضغط على أعصابك، حتى تبتعد عن الإصابة بالملل والاكتئاب. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا شىء يدوم والحياة عبارة عن مجموعة من الفترات والأحداث فإن كنت فى فترة التردد والتخبط وعدم معرفة ماذا تريد، فلا تقلق، ففترة الاستقرار ستأتى إليك قريبًا.

 

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: ركز فى عملك

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله من الأشخاص المحبوبة بمن حوله، مثل الدبلوماسية عند التعامل مع الآخرين والسعى الدائم لتحقيق العدل.

برج الميزان فى حظك اليوم 16 أبريل

تتميز شخصية برج الميزان بصفات أخرى منها الطموح الذى ليس له حدود والإفراط فى تناول الطعام، والرومانسية والأنانية أحياناً والسعى لمساعدة الآخرين.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على استقرار حياتك المهنية ولا تحاول طوال الوقت إثارة الخلافات والمشاكل مع زملائك لأسباب تافهة وتهدر وقتك فى أشياء غير مفيدة، لهذا ركز فى عملك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تصلح علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، ولا تفصح عن أسرار حياتك لأصدقائك وزملائك فى العمل حتى تظل حياتك الأسرية مستقرة وسعيدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتجاهل التمارين الرياضية اليومية وقاوم شعورك بالكسل بممارسة الرياضة بين الحين والآخر حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يستمع لنصائح الآخرين وينفذها جيداً حتى يصل لما يحلم به فى حياته ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس طوال الوقت.

 

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: استرخى

يتسم مولود برج الجدى بالعديد من الصفات منها القدرة على الوصول لأفكار تجارية مميزة، لذلك فهو من رجال الأعمال المميزين فى مجاله، كما يتميز بالثقة بالنفس.                                

برج الجدى فى حظك اليوم 16 أبريل

يفضل مولود برج الجدى الجلوس فى الأماكن الهادئة، كما يعتبر من الشخصيات العملية، وفى نفس الوقت رومانسى ومخلص لشريك حياته طوال الوقت .

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن الفرص واستغلها جيداً حتى تحقق ما تحلم به فى حياتك المهنية وتستعيد مكانتك من جديد فى عملك ولا تستسلم مرة أخرى للكسل والخمول.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن علاقتك بأسرة شريك حياتك حتى تشعر بالاستقرار والسعادة التى تحلم بها، ولا تتعمد دائماً إثارة المشاكل والخلافات معهم طوال الوقت.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

استرخى لبعض الوقت حتى تستعيد حيويتك ونشاطك من جديد وتستطيع الاستمرار فى عملك خلال الفترة المقبلة، ولكن عليك أن تتبع نظام غذائى يساعدك فى الحفاظ على لياقتك البدنية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يتجنب تكرار أخطائه التى ارتكبها فى الماضى ويفتح صفحة جديدة فى حياته حتى يشعر بالتحسن والنجاح.

 

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: استغل أدواتك

يتسم برج الدلو بالعديد من الصفات التى تجعله من الأشخاص المحبوبة من الجميع، والتى منها الكرم عند التعامل مع الآخرين، والطموح الذى ليس له حدود لذلك فهو ناجح فى عمله دائماً.

برج الدلو فى حظك اليوم 16 أبريل

يتميز برج الدلو بالمزاجية والسعى لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، وصاحب فكر عقلانى وقادر على مسامحة الآخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تستفيد من خبراتك المهنية فى مشروعك القادم، واستغل كل أدواتك المتاحة أمامك حتى تستطيع تحقيق النجاح فى مشروعك، وتستمر فيه وتحقق المزيد من الأرباح.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على تقوية علاقتك بشريك حياتك، وتحكم فى غيرتك طوال الوقت، ولا تستمع لظنونك الخاطئة حتى لا تخسره خلال الفترة المقبلة بسبب تهورك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تتبع نظاما غذائيا صحيا يساعدك فى التخلص من الوزن الزائد، وفى نفس الوقت يجعلك تستعيد نشاطك وعافيتك من جديد وتشعر بالسعادة والحيوية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يسعى لتحقيق حلمه، ولا يستسلم لليأس والإحباط طوال الوقت، حتى يشعر بالسعادة مرة أخرى ويصبح أكثر تفاؤلاً.

 

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: استمتع بالسعادة

ينعم مولود برج العقرب بإحساس عميق بالذات، وهو قادر دائمًا على قول ما يدور فى ذهنه بالتحديد، فلا يهاب واقعه على الآخرين، مولود برج العقرب صريح، يكره الكذب، يخلص فى الاهتمام بالأخرين وخاصة المقربين منه.

برج العقرب فى حظك اليوم السبت 16 أبريل

مولود برج العقرب يكره الضغف والتعامل بالدونية، يحب بكل قواه ويخلص بشدة رومانسي عطوف يحب العائلة ويتفانى فى إسعادها.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب منى زكى وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منى زكى
منى زكى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تشعر بالسعادة والرضا اليوم بسبب تقدير مديرينك وزملائك فى العمل لمواهبك، كما أنك تتلقى هدية لطيفة، وتشعر أنك نسيت كل الجهد والتعب الذى بذلته فى حياتك المهنية وتتمتع بثمار عملك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد ينتابك إحساس بالحيرة وتعجز عن اتخاذ قرار، أمامك اختيار بين شخصين مجهولين لا تعرف عنهم شيئا، عليك باتباع حدسك وقلبك خاصة فى ما يتعلق بالحب، كن واثقًا أن قلبك سيتخذ القرار الصحيح.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بالإحباط والقلق باستمرار ما يجعلك عاجزًا عن التركيز فى عملك ومن أجل المحافظة على تركيزك حاول أن تتناول الخضروات والمشروبات التى تساعدك على الاستيقاظ والتركيز.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول تحقيق هدفك هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ الخطط والوعود التى اتخذتها لنفسك ومن المرجح أن هذا يأخذك بعيدًا عن عالمك التقليدى والمعتاد، الفرصة متاحة أيضًا للاسترخاء والاستمتاع ببعض المرح.

 

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: عليك بالرياضة

مولود برج السرطان من الأصحاب الأبراج متقلبة المزاج، تجده أحيانًا حاد الطباع وفى أحيان أخرى تجده هادئا ولديه استيعاب للأحداث، لكنه فى العموم رومانسى يمتلك المزيد من الرقة والعاطفة.

برج السرطان فى حظك اليوم السبت 16 أبريل

مولود برج السرطان دقيق للغاية فى تصرفاته، خياليون منهم الشعراء والمبدعون، يعشقون الكتابة والقراءة مخلصون بدرجة كبيرة فى العمل ويتفانون فيه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ديانا .
ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تمتلك هالة ساحرة اليوم وهذا يساعدك على تحقيق ما تريده فى عملك، خاصة أنك تنشر الفرح والسعادة فى كل مكان، ويمكنك أن تكسب قلوب الجميع بكل سهولة، اغتنم هذه الفرصة وحقق طموحاتك المتعلقة بالعمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

هناك شخص ثالث يحاول التدخل فى حياتك العاطفية اليوم، والأمر متروك لك فى اتخاذ قرارك بتوقفه حده أم لا، حاول أن تتخلص من المؤثرين حولك الحياة لا تتحمل الكثير من الأحداث المتشابكة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تبدو اليوم فى حالة صحية جيدة، لكن هذا لا يعنى أن تهمل فى الطعام وتفرط فيه وتفسد ما فعلته طيلة الفترة الماضية، وحاول أن تنغمس فى المهام التى تمتلئ بالحركة العالية

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد تواجه اليوم بعض المشاكل مع العلاقات المتشابكة والأحدايث مزدوجة المعانى، وتعانى من مشاكل متكررة مع سوء فهم الناس لك، لكن يمكنك تجاوز كل هذه المشاكل بروحك المرحة.

 

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: ثق بحدسك

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة، وينجرف لمشاعره وإحساسه بصورة كبيرة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع من حوله. 

برج الحوت فى حظك اليوم 16 أبريل

يتميز مولود هذا البرج بأنه صاحب خيال خصب ويتمتع بالجاذبية الشديدة التى تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة ويسر، ويمتلك قلب طيب كبير لا يفكر بصغائر الأمور.

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك الحذر من الناحية المالية، لا تنفق مالك مرة واحدة، عليك الحرص وأنت تنفق المال، وادخر قدر المستطاع، حتى تتجاوز هذه الفترة ويتحسن دخلك بشكل كبير قريباً، وتستطيع أن تبدأ فى إنفاق وشراء فعل ما يحلو لك دون خوف من المستقبل.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك التفكير مطولاً حول علاقتك بشريك الحياة، بينكم الكثير من الاختلاف، عليك تسوية هذه المشاكل، واللجوء للعقل حتى ترجع العلاقة مرة أخرى إلى وضعها الطبيعى بينكم، وتجديد الرومانسية من جديد.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك فى هذه الأيام خاصة فى فترة تغير الفصول، حتى تتجنب أى مرض موسمى، عليك تقوية مناعتك بأخذ الفتيامينات المناسبة لك، وتناول الأكل الصحى، وممارسة الرياضة المفضلة، لتنعم بصحة جيدة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال تواجدك وسط المحيطين بك، قد تسيطر على آرائهم بشكل كبير، وتستطيع أن تغير اتجاهاتهم بصورة كبيرة، حاول أن تعمل على هذا التغيير لأنك صاحب نظرة ثاقبة، وقد تحقق هدفك في القريب العاجل فثق بحدسك. 

 

 

برج القوس.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: راجع نفسك

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه متفائل بشكل كبير، ويحب السفر والحرية، عن الجلوس فى مكان واحد، وله نظرة فلسفية فى كل أموره فى الحياة. 

برج القوس فى حظك اليوم 16 أبريل 

مولود هذا البرج يتمتع بالثقة العالية بالنفس التى تؤهله لدخول أى موقف دون خوف أو تردد، وله المقدرة الكبيرة على إقناع الناس المحيطين به، وصاحب ذكاء خارق بالفطرة.

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة مى عز الدين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت موهوب بدرجة كبيرة، فى أى مجال تدخل فيه، وواثق من نفسك وقدراتك العالية، فلا تلقى بالا للناس التى تقلل من شأنك، هم يشككون فى قدراتك للغيرة لا أكثر، تابع أهدافك وتقدم.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك مراجعة نفسك مرة أخرى في علاقتك مع شريك حياتك، أنت تستحق علاقة مثالية وقوية، لا تتكاسل عن إظهار حبك والرومانسية التي تحملها لشريك حياتك، تحدث بمكنون قلبك وأزل أي سوء تفاهم بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن ترح عقلك قليلاً من أى إجهاد وضغط سواء فى العمل أو الحياة بشكل عام، احصل على قسط من الراحة، والاستجمام، والغذاء السليم، حتى تستطيع أن تنعم بحياة أفضل وصحة جيدة، وسط بوتين العمل الذى لا يتنهى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا لم تكن مرتبط ابعلاقة عاطفية، حان الوقت أن تنتقل لهذه المرحلة، حاول أن تركز على العلاقات التي حولك فقد تصادف شريك حياتك المستقبلي، وتتعرف عليه، لتكملان مشواركما معاً بحب وسعادة.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: خذ هدنة

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ومحبوب من المحيطين به مما يكسبه العديد من الأصدقاء بسهولة ويحب الحرية والانطلاق.   

برج الجوزاء فى حظك اليوم 16 أبريل 

يتمتع مولود هذا البرج بأنه يمتلك عدة مواهب تساعده على النجاح فى حياته بصفة عامة، ويستطيع أن يدخل لأى مشكلة دون تردد منه، وقادر على إيجاد حلول لها منطقية وسريعة.

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد رمزى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك التفكير بأمورك المالية، كوضع خطة لاستثمار بعض مدخراتك التى قد تجنى لك من ورائها بعض الأرباح، حتى ولو كانت صغيرة فى بادئ الأمر، والتريث قليلاً أذا أردت أن تقوم بمشروع عليك بعمل دراسة جدوى قبل أن تقوم بأى خطوة.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

التأنى فى أى علاقة تريد أن تدخلها، والتفكير بشكل جدى، هو ما يجعل العلاقة العاطقية، أفضل عن أى وقت مضى، لأنك دخلتها بقلبك وبعقلك فى نفس الوقت، لأن التفاهم مع شريك حياتك أمر حتمى لتستمر الحياة بينكم.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

شدة الإرهاق التى تشعر بها من كثرة التفكير بعملك وحياتك، وكل من حولك، قد يصيبك بالضعف، عليك أخذ هدنة، من كل شيء، وإراحة عقلة من التفكير الذى لا يقف، حتى تستطيع أن تستمر وتكمل حياتك بصحة بدنية وعقلية جيدة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتقبل الأمور بشكل هادئ دون أن تزعج نفسك، بأى مشكلة مهما كانت، تعامل بروح مرحة ومبهجة مع من حولك، حتى تحل مشاكلة تدخل بها بسهولة وذكاء. 

 

 

برج الثور.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: اعرف قدراتك

مولود برج الثور يتميز بهدوئه الشديد، وتركيزه فى الأمور التى يفعلها، ويعتمد عليه بشكل كبير فى أى موقف من مواقف الحياة المختلفة، ولديه إرادة قوية تجعله يفعل أى شىء يريده. 

برج الثور فى حظك اليوم 16 أبريل

مولود هذا البرج يتمتع بأنه يملك العزيمة، وناجح فى حياته بكل المجالات التى يدخلها، وهو ذكى جداً ويحلل أى مشكلة ويجد الحلول لها، ويفكر بطرق منطقية ومنتظمة.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك تعلم شىء جديد فى عملك لأن هذا سيصقل قدراتك بشكل كبير، وتستطيع أن تسبق الآخرين الذين حولك، فى الأفكار والأهداف التى تريد أن تحققها، لأنها ستجلب عليك النجاح فى المستقبل القريب.  

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تتخذ أى قرار لحالتك العاطفية، بأرداتك الحرة دون الرجوع إلى أى شخص غريب، لأن أى علاقة تبدأ بين اثنين فلا ينصح بأن تدخل طرف ثالث لحياتك  لا تعرفه، لأنه قد يزيد الأمر سوءا بينك وبين شريك حياتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أخذ بعض الوقت للراحة من العمل، والاهتمام بصحتك خاصة إذا كنت من يعانى من تغير الفصول، فأذهب لطبيبك وخذ الأدوية بانتظام و بالطعام الذى ينصحك به، ولا تنسى الرياضة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الاسترخاء وتصفية الذهن أول خطوة لعمل توازن فى حياتك، وعليك مواجهة القلق الزائد الذى تشعر به والتفكير بهدوء، واعرف قدراتك جيداً، لأنها ستوصلك لما تريده. 

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 16 أبريل: لا تتسرع

مولود برج الحمل من أرق المخلوقات وأطيبهم يتميز بالرحمة وحب الآخرين لديه التعامل الجيد والرقيق، يفضل العمل فى أجواء هادئة، محب للثقافة يقضى معظم وقته بين كتبه وقراءاته يكره الثرثرة بلا فائدة، إنسان مستقبل للغاية

برج الحمل فى حظك اليوم 16 أبريل

مواليد برج الحمل، مخلصون للغاية يحبون العمل ويتفانون فيه، مندفع بعض الشيء، ولكنهم أناس راضون بحياتهم لأقصى درجة ممكنة.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان الراحل هيثم زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

احمد زكى
احمد زكى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت لديك القدرة على مواجهة المواقف الصعبة، والتغلب عليها بنجاح، لديك القدرة على تحسين علاقتك مع مديرك المباشر وتقبل نصيحة زملائك، ولا تجد حرج فى السؤال عن شىء جديد فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تستوعب شريك حياتك، وحاول ألا تصدر عليه أحكام مطلقة دون دائل قبل أن تسمع منه، غيرتك الشديدة قد تتحول إلى شك، وتتذبذب العلاقة، حكم عقلك أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك فالوقاية خير من العلاج، ابتعد عن كل الضغوط النفسية للحفاظ على صحتك سواء في العمل أو الحياة الشخصية، وحاول الخروج من الوحدة التي تفرض نفسها عليك، وعش الحياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم فيه بعض الصدامات والصرعات النفسية، أنت تحاول أن ترضى نفسك فى كل شىء وهذا لا يمكن أن يكتمل فى آن واحد، تعامل مع الأمور بمرونة أكثر، ولا تتسرع فى إصدار أحكام مطلقة على الاخرين، لا تخسر المقربين منك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة