باركود للإصدارات الجديدة .. قصور الثقافة تطور مشروع النشر بالهيئة

الجمعة، 15 أبريل 2022 03:00 ص
باركود للإصدارات الجديدة .. قصور الثقافة تطور مشروع النشر بالهيئة قصور الثقافة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل الهيئة العامة لقصور الثقافة، على مشروع لتطوير مشروع النشر الخاص بالهيئة، لاستكمال مسيرة النجاحات التي حققها المشروع طيلة الفترة الماضية، حيث حقق نجاحات كبيرة على مستويات عدة، منها نوعية الإصدارات، والمبيعات، وتحقيق العدالة الثقافية في وصول الكتاب إلى القارىء أيا كان موقعه.
 
تم استحداث فكرة الباركود على أغلفة إصدارات الهيئة حتى يتمكن القارىء من خلال هذا الباركود الدخول على موقع الهيئة للتعرف على كل إصدارات وأنشطة وفعاليات الهيئة في كافة محافظات الجمهورية.
 
وأصدر الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الحسيني عمران، للقيام بأعمال الإدارة شئون الإدارة العامة للنشر بالهيئة العامة لقصور الثقافة، خلفا لـ عبد الحافظ بخيت الذي بلغ سن المعاش، وتولى الحسيني عمران مدير تحرير سلسلة نصوص مسرحية، وشغل منصب رئيس إدارة التصحيح بالإدارة العامة  للنشر الثقافي، وتم تكريمه من قبل كموظف مثالي بالهيئة العامة لقصور الثقافة.
 
وتشارك قصور الثقافة في الوقت الحالي، بمجموعة من إصدراتها في معرض فيصل العاشر للكتاب الذي افتتحته وزيرة الثقافة، أول أمس بمشاركة ما يقرب من 33 ناشرًا مختلفًا.
 
كما أن الهيئة تنظم معرضا للكتاب، في سور القاهرة الشمالي، ضمن فعاليات الاحتفالات باختيار القاهرة عاصمة للثقافة في دول العالم الإسلامي والتى تمتد طوال 2022، والذي يعكس المكانة الحضارية الرائدة للوطن، ويدعم ويكرس للهدف المشترك الذي تسعى وزارة الثقافة ومنظمة الايسيسكو إلى تحقيقه والمتمثل في تعميق الأواصر وتعزيز التواصل الثقافي وتجسيد القيم الانسانية للتعايش والتسامح وتقديم صورة حقيقية عن الحضارة الإسلامية للعالم أجمع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة