أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى فتحى ينتظر قيادة التعاون ضد سباهان الإيرانى فى دورى أبطال آسيا

الخميس، 14 أبريل 2022 04:00 ص
مصطفى فتحى ينتظر قيادة التعاون ضد سباهان الإيرانى فى دورى أبطال آسيا مصطفى فتحى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الدولى المصري مصطفى فتحي، اختبارا جديدا مع فريقه التعاون السعودي عندما يلتقي مع سباهان الإيرانى  ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروى الحالي 2022.

موعد مباراة التعاون ضد سباهان الإيرانى
 

ويتزين ملعب الملك عبدالله في مدينة بريدة لاستضافة مباراة التعاون ضد ضيفه سباهان أصفهان، في تمام الساعة 10.15 مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، والتي تقام منافسات فرق غرب آسيا منها بالمملكة العربية السعودية.

ويحتل فريق التعاون السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 3 نقاط بينما على يحتل سباهان أصفهان الصدارة والمركز الأول بنفس الرصيد من 3 نقاط، حيث فاز كل منهما في مباراة وخسر أخري.

التعاون ضد سباهان الإيرانى
 

ونجح التعاون بالفوز على الدحيل القطري بهدفين لهدف، فى افتتح مشواره في دور المجموعات وخسر أمام فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثانية.

ويدخل رفقاء مصطفى فتحي، المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للفوز بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة ضمانًا للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وسباهان
 

وتذاع مباراة التعاون وسباهان أصفهان الإيراني عبر قناة beIN SPORTS AFC القطرية، وعلى قناة SSC 1 HD داخل المملكة العربية السعودية، وعلى قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

ومن المتوقع أن يدخل التعاون السعودي المباراة بالتشكيل التالي، كاسيو دو أنجوس ، معتز هوساوي سعد يسلم وطارق عبدالله ونواف الصبحي، مصطفى فتحي وفهد الرشيدي وسعيد الثابت وألفارو ميدران، لياندر تاوامبا وأشرف المهديوي.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا
 

وضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، يستضيف الجزيرة الاماراتى نظيره  مومباي سيتي بطل الهند في تمام  الساعة 7:15 مساء على استاد الملك فهد الدولى,

فيما يواجه فولاد خوزستان الايرانى نظيره أهال بطل تركمستان فى الساعة 7:15 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

دوري أبطال آسيا
 

وضمن مواجهات المجموعة الرابعة يلتقى الدحيل القطري مع  باختاكور الاوزبكي على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة 7:15 مساء الخميس.

وكذلك يلعب القوة الجوية العراقى مع الشباب السعودي في  الساعة 10:15 مساء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

فيما يواجه الغرافة القطري شقيقه  شباب أهلي دبي الاماراتى في  الساعة 10:15 مساء على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة