بعد 37 يوما من البحث.. تشييع جثمان طالب غرق فى النيل ببنى سويف (لايف)

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:21 م
بعد 37 يوما من البحث.. تشييع جثمان طالب غرق فى النيل ببنى سويف (لايف) تشييع جثمان طالب غرق فى النيل
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من مدينة الفشن أقصى جنوب محافظة بنى سويف، حيث أدى الجنازة على جثمان الطالب كريم 14 عاما ابن مدينة الفشن، حيث لقى مصرعه غرقا فى نهر النيل منذ 37 يوما، وتم العثور عليه مساء أمس.

ويتم تشييع جنازة الشاب وسط صراخ من الأهل وحزن شديد على فقدان الشاب، وسط حضور المئات من الأهالى.

وفى السابع من مارس الماضى لقى الشاب مصرعة وظلت عمليات البحث عليه مستمره حتى وجدوه مساء أمس أمام قرية كفر جمعة التابعة لمركز ببا وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى ببا المركزى وصرحت النيابة بدفن الجثمان بمقابر العائلة بشرق النيل بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن.

ولقى الشاب مصرعه، فى الثامن من مارس الماضى ، غرقا بمياه النيل بمركز الفشن فى محافظة بني سويف، على أثر محاولته السباحة بمفرده داخل مياه النيل، وذلك عقب توجهه برفقة أصدقائه لالتقاط الصور التذكارية أمام النيل، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهرى بالمحافظة، للبحث عن الجثمان وانتشاله..
 
تلقي اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف ، اخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بورود بلاغ من الاهالي بمصرع شاب غرقًا في مياه النيل.
 
دلت المعاينة الأولية أنه أثناء إقدام عدد من الشباب على التقاط الصور التذكارية لهم على النيل بمركز الفشن جنوب بني سويف، أقدم أحدهم ويدعى "كريم . م "19 سنة، على التوجه إلى مياه النيل والسباحة داخله، إلا أنه وخلال دقائق حاول الاستغاثة واختفى عن أنظارهم وغرق بالنيل، كما تبين أن الشاب الغريق يقيم بقرية السكاكرية بمركز الفشن ويبلغ 19 عاما.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة