أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 13 / 4 /2022

الأربعاء، 13 أبريل 2022 10:27 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 13 / 4 /2022 أفشة
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 13 / 4 /2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع كحصاد لأهم الأحداث الرياضية التي شهدتها القلعة الحمراء ونستعرضها كالتالي:

 
 

يستعد محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلى للمشاركة فى المران الجماعى لفريقه، اليوم الأربعاء، بشكل طبيعى بعدما غاب عن المشاركة فى مران الأمس لشعوره بالإجهاد، حيث اكتفى بأداء تدريبات استشفاء بدنى فى الجيم على هامش مران الأهلى أمس الثلاثاء.

رغم مشاركته بالمران الجماعى.. محمد هانى مهدد بالغياب عن مباراة الرجاء المغربى

تعافى محمد هانى ظهير أيمن الأهلى من الإصابة بشد فى العضلة الضامة التى اشتكى منها خلال مباراة بيراميدز الماضية بالدورى، قبل أن تتجدد الإصابة فى مباراة فريقه ضد المريخ السودانى بدورى أبطال أفريقيا، ومن وقتها يغيب اللاعب عن المشاركة مع فريقه.

 

الأهلي يطلب حكاما أجانب لمبارياته المقبلة وسماع ما يحدث فى غرفة الـVAR

أرسل النادي الأهلي  صباح اليوم خطابًا لاتحاد الكرة وخطابًا مماثلًا لرابطة الأندية المحترفة بخصوص الأخطاء التحكيمية، التي تهدر حقوق الأندية وتؤثر في نتائج المباريات دون اتخاذ أية إجراءات للحد منها على الأقل. 
 
 
الأهلي يسافر إلى المغرب بطائرة خاصة لمواجهة الرجاء
استقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما هو البروتوكول المتعارف عليه داخل القلعة الحمراء من أجل توفير الجهد والوقت على البعثة الحمراء وتذليل كل العقبات التي تواجهه في طريقه نحو حصد لقب البطولة الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.
 
 
البرازيلى بورجيس يصل القاهرة غدا لتدعيم طائرة الأهلى

يصل اللاعب  البرازيلي ماوريسيو بورجيس سيلفا إلى القاهرة غدا  الخميس للإنتظام في تدريبات فريق الكرة الطائرة بالأهلى  إستعداداً لنهائي الكأس أمام الزمالك و المنتظر إنطلاقه 23 أبريل الجارى . 

 

الأهلى أمام الزمالك فى السوبر الأفريقي لليد بعد انسحاب النجم الساحلى

أكد مدحت البلتاجي نائب رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة اليد على  إقامة السوبر الأفريقى لكرة اليد من مباراة واحدة بين الأهلى و الزمالك مايو المقبل فى النيجر بعد إنسحاب النجم الساحلى التونسى . 

 
عبد القادر يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء المغربي

يخطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لعودة أحمد عبد القادر جناح الفريق للمشاركة الأساسية في مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تواجد على الدكة في مباراة المصري الأخيرة بالدوري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة