أكرم القصاص - علا الشافعي

الطاوسي: شخصية الرجاء ستحسم مهمة تجاوز الأهلي في دوري الأبطال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 03:26 م
الطاوسي: شخصية الرجاء ستحسم مهمة تجاوز الأهلي في دوري الأبطال رشيد الطاوسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي المغربي، إن فريقه واجه ضغط المباريات المزدحمة، قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بمضيفه الأهلي المصري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالى 2022.

وأثنى رشيد الطاوسي في تصريحات لموقع le 360  سبور المغربي،  على أداء لاعبيه خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها في دوري أبطال إفريقيا ومسابقة كأس العرش، مشددا على أن الظهور الجيد والقوي  للرجاء خلال مباراتي كأس العرش أمام قصبة تادلة ورجاء بني ملال، مكن الفريق الأخضر من الحفاظ على شخصية البطل.

موعد مباراتى الاهلي والرجاء
 

ويلعب الاهلي والرجاء المغربى فى العاشرة مساء يوم السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة بالمغرب الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة يوم 22 أبريل الجارى بالمغرب.

وأضاف  مدرب الرجاء  قبل توجه بعثة الفريق إلى القاهرة تأهبا لخوض المواجهة المرتقبة مع الأهلى ، أن فريقه يتميز بقوة الشخصية التي تميز هوية النادي الأخضر، مضيفا  أنه سيستغل هذا العامل من أجل العودة بنتيجة إيجابية أمام الأهلي المصري، وقطع شوط مهم لضمان التأهل في مباراة العودة التي ستجرى الأسبوع المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد الطاوسي، أن الرجاء جاهز بشكل جيد لمواجهة الأهلي، مؤكدا أن مباراتي كأس العرش كانتا "بروفة" مهمة للوقوف على جاهزية مجموعة من لاعبيه، في ظل الغيابات التي ضربت فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ووصلت بعثة فريق نادى الرجاء الرياضى المغربي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث حطت رحالها فى مطار القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة الأهلى، السبت المقبل فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

 مباراة الاهلي والرجاء
 

ونشر الحساب الرسمي لفريق الرجاء المغربي صورة من وصول بعثة الأخضر معلقا عليها القاهرة 100%.

وحرص مشجعو الفريق المغربي والمساندون للرجاء، على دعم لاعبي فريقهم قبل توجههم إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل التحول إلى العاصمة المصرية القاهرة تأهبا للمواجهة التى ستجمعهم بالأهلى المصرى، السبت المقبل، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة