الرجاء يستعيد 5 لاعبين قبل قمة الأهلى وغضب جماهيري لغياب حركاس

الأربعاء، 13 أبريل 2022 06:30 م
الرجاء يستعيد 5  لاعبين قبل قمة الأهلى وغضب جماهيري لغياب حركاس الرجاء المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية مغربية أم فريق الرجاء الرياضي، تحت قيادة مدربه رشيد الطاوسي، يستهل مساء اليوم الأربعاء، أول تدريباته بالقاهرة، التي وصل إليها في وقت مبكر من صباح اليوم، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه بمضيفه الأهلي المصري في ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 الاهلي والرجاء
 

وأوضح رشيد الطاوسي مدرب الرجاء في تصريحات لموقع le 360 سبور المغربي،  أن فريق الرجاء الرياضي إستعاد خدمات  5 لاعبين بارزين خلال مباراته أمام الأهلي المصري، التي ستجرى السبت  المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي فى الساعة العاشرة ليلا.

وأضافت الصحيفة المغربيو أنه بإمكان مدرب الرجاء الاستعانة بخدمات كل من عميده محسن متولي وبدر بولهرود وعمر العرجون وإلياس الحداد وأسامة سكحان، فيما سيغيب عن المواجهة كل من جمال حركاس، بسبب انتهاء صلاحية  جواز سفره، ومحمد الناهيري بسبب الايقاف وزكرياء الوردي بسبب الاصابة.

وتابعت "سيخوض الرجاء 3 تدريبيات بالقاهرة، علما أن الحصة الأخيرة سيخوضها على أرضية ملعب القاهرة الدولي الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة"

غضب جمهور الرجاء قبل قمة الأهلي
 

وأكدت الصحيفة أن أنصار فريق الرجاء الرياضي  عبروا عن غضبها من إدارة النادي، لغياب اللاعب جمال حركاس، بسبب خطأ إداري عن مواجهة فريق الأهلي المصري يوم السبت المقبل، في ذهاب دور ربع نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مجموعة من أنصار الفريق الأخضر عن عدم رضاهم لاستحالة سفر اللاعب حركاس رفقة بعثة الفريق إلى مصر بسبب مشاكل تتعلق بجواز السفر.

 الاهلي والرجاء
 

وأكدت فئة من جمهور الرجاء عن غضبها من حدوث الخطأ نفسه في أقل من شهر، بعدما حدث الأمر ذاته مع اللاعب عمر العرجون، الذي تعذر عليه السفر بدوره رفقة النسور إلى جنوب إفريقيا.

ووصلت بعثة فريق نادى الرجاء الرياضى المغربي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث حطت رحالها فى مطار القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة الأهلى، السبت المقبل فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

 مباراة الاهلي والرجاء
 

ونشر الحساب الرسمي لفريق الرجاء المغربي صورة من وصول بعثة الأخضر معلقا عليها القاهرة 100%.

وحرص مشجعو الفريق المغربي والمساندون للرجاء، على دعم لاعبي فريقهم قبل توجههم إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل التحول إلى العاصمة المصرية القاهرة تأهبا للمواجهة التى ستجمعهم بالأهلى ، السبت المقبل، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة