أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد داش بلطجى في ثالث حلقات المسلسل العالمى Moon Knight .. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:00 م
أحمد داش بلطجى في ثالث حلقات المسلسل العالمى Moon Knight .. اعرف التفاصيل أحمد داش
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الممثل الشاب أحمد داش في الحلقة الثالثة من المسلسل العالمى Moon Knight، العمل من إنتاج شركة مارفل، وذلك في إطار أولى مشاهد الحلقة الجديدة، حيث ظهر داش كشاب يقوم هو ومجموعته بـ "الخناق" مع الممثل العالمى أوسكار إسحاق الذى يلعب دور مارك سبكتور أو ستيفن جرانت.

وفى خلال "الخناقة" نطق داش بالمصرية قائلا:"في وشك يا خواجة"، ومن ثم استمرت المعركة بين الرباعى في عدة مناطق بالقاهرة، ومن ثم ساعد داش مارك سبيكتور على قتله من خلال قطع الحبل الذى يربطه، منهيا حياته قائلا:"المجد لـ آميت" بالإنجليزية.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel،

أحمد داش (1)
 

 

أحمد داش (1)
 

 

أحمد داش (2)
 

 

أحمد داش (2)
 

 

أحمد داش (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة