شريف إكرامى يتصدر أفضل تصديات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.. فيديو

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 08:40 م
شريف إكرامى يتصدر أفضل تصديات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.. فيديو شريف اكرامى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر شريف إكرامى حارس مرمى فريق بيراميدز أفضل تصديات بمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية خلال نشر فيديو عبر الصفحة الرسمية للبطولة بموقع التواصل الاجتماعى تويتر .  

 

ومن جانب أخر يستمر إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطنى الجديد في منصبه كمدير فني لفريق بيراميدز في مواجهتي مازيمبي الكونغولي بربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويقود إيهاب جلال بيراميدز بشكل طبيعي في مواجهتي مازيمبي قبل أن يودع الفريق من أجل أن يتولي مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا كارلوس كيروش.
 
وتقرر أن تقام مباراة ذهاب بيراميدز ومازيمبي، في العاشرة من مساء يوم 17 أبريل الجارى، على استاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من نفس الشهر في الكونغو.
 
ويدير المباراة، الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الجزائري موكران جوراري المساعد الأول، والجزائري عبد الحق إتشيالي المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.
 
ويراقب المباراة، توكا جويش من إريتيريا، ومراقب الحكام، إينوك موليفي من جنوب أفريقيا، والمنسق العام مصطفى سالاوي من المغرب، والليبيري أهدي كوامي المنسق الأمني للقاء، والمصري الدكتور محمد سلطان لمراقبة تطبيق إجراءات فيروس كورونا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة