ايهاب جلال قائد اوركسترا الفراعنة الجديد خلفا للبرتغالى كيروش..9 أندية تزين مسيرة المدرب المثير للجدل آخرها إنجازات كبيرة فى بيراميدز ..يحتل المرتبة رقم 17 فى تاريخ قيادة المنتخب.. وأول مباراة رسمية نهاية مايو

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 05:17 م
 ايهاب جلال قائد اوركسترا الفراعنة الجديد خلفا للبرتغالى كيروش..9 أندية تزين مسيرة المدرب المثير للجدل آخرها إنجازات كبيرة فى بيراميدز ..يحتل المرتبة رقم 17 فى تاريخ قيادة المنتخب.. وأول مباراة رسمية نهاية مايو ايهاب جلال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، مديراً فنياً للمنتخب الوطني، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل مؤخراً عن تدريب الفراعنة بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022.

مسيرة ايهاب جلال التدريبية 

ويمتلك إيهاب جلال باع طويل فى رحلته التدريبية ، حيث سبق و تولى تدريب عدة أندية وصلت إلى 9 هى "الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري ـ إنبي ـ مصر المقاصة ـ أهلي طرابلس ـ كهرباء اسماعيلية ـ تليفونات بني سويف"
 
إيهاب جلال صاحب سيرة قوية مع الأندية ، حيث خاض خاض فى مسيرته مع الاندية  274 مباراة ،  فاز فى 133 مباراة ،  تعادل فى  67 مباراة بينما  خسر 74 مباراة.
 
 

إيهاب جلال المدرب الوطنى رقم 17 

 وبعد تولى ايهاب جلال المهمة مع المنتخب سيكون اكمالا لعقد المدربين الوطنيين مع الفراعنة ، حيث سبقه 16 مدرب مصرى ، على رأسهم الجوهرى و حسن شحاتة ، ومحسن صالح وعبد صالح الوحش وفؤاد صدقي و حسام البدرى
 
 

إيهاب جلال يتولى المهمة بعد 3 سنوات  من الترشح   

 وجاء تولى ايهاب جلال المهمة فى قرار كان مقرر له منذ 2019 ، عندما رحل كوبر وتقررتعيين مدرب وطنى ، ودخل ايهاب دائرة المرشحين بقوة ، ولكن فى النهاية تم الاستقرار على حسام البدرى ، و الذى تم اقالته وتولى خلفا نه كارلوس كيروش . 
 
 

أول مباراة رسمية لإيهاب جلال مع الفراعنة 

 
 ومن المقرر أن يخوض إيهاب جلال أول  مباراة رسمية مع المنتخب  فى شهر مايو المقبل فى افتتاح التصفيات المؤهله لنهائيات امم افريقيا 2023 والتى تقام فى كوت ديفوار، حيث أعلن الاتحاد الافريقي مواعيد مباريات دور المجموعات من مرحله التصفيات المؤهله الى كأس الامم الافريقيه 2023 وجاءت مواعيد المبارايات على النحو التالى:
 
الجولتان الأولى والثانية تبدء فى الفتره من 30 مايو وحتى يوم 14 يونيو 2022
 
الجولتان الثالثة والرابعة تبدء فى الفتره من 19 سبتمبر وحتى 27 من سبتمبر 2022
 
الجولتان الخامسة والسادسة تبدء فى الفتره من 20 مارس حتى 28 مارس 2023
 

إيهاب جلال مستمر مع بيراميدز فى مواجهتى مازيمبى بالكونفدرالية

 
يستمر إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطنى الجديد في منصبه كمدير فني لفريق بيراميدز في مواجهتي مازيمبي الكونغولي بربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويقود إيهاب جلال بيراميدز بشكل طبيعي في مواجهتي مازيمبي قبل أن يودع الفريق من أجل أن يتولي مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا كارلوس كيروش.
 
وتقرر أن تقام مباراة ذهاب بيراميدز ومازيمبي، في العاشرة من مساء يوم 17 أبريل الجارى، على استاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من نفس الشهر في الكونغو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة