ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ31.. ريال مدريد يتصدر

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:10 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ31.. ريال مدريد يتصدر ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022 بمباراة رايو فاليكانو ضد فالنسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب "تيريزا ريفيرو".

وواصل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني للموسم الحالي برصيد 72 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 31.

بينما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 60 هدفاً وتلقي 31، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

بينما جاء إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف عن برشلونة بعدما حقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 3 مواجهات.

وجاء نادي أتلتيكو مدريد بطل النسخة الماضية من الدوري الاسباني في المركز الرابعة برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 57 هدفاً وتلقي 38.

ويأتي ريال بيتيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 37.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني
 
في سياق متصل، حصل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس الماضي داخل صفوف الملكي، وقدم النجم الفرنسي كريم بنزيما أداءً مميزًا مع ريال مدريد خلال شهر مارس المنتهي على المستوى المحلي والأوروبي.
 
ولعب بنزيما مباراتين مع ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال شهر مارس، ضد كل من ريال سوسيداد وريال مايوركا، وأحرز 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين.
 
فيما سجل ثلاثية رائعة لريال مدريد داخل شباك باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقاد الملكي للدور ربع النهائي.
 
كان النجم الفرنسي كريم بنزيما، قد أحرز ثلاثة أهداف لريال داخل شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، وإنتهت بفوز المرينجي 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
جدير بالذكر أن كريم بنزيما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 24 هدفًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة