5 أندية أوروبية تتسابق على ضم أسينسيو جناح ريال مدريد

الإثنين، 11 أبريل 2022 10:20 ص
5 أندية أوروبية تتسابق على ضم أسينسيو جناح ريال مدريد ماركو اسينسيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن هناك 5 أندية أوروبية يتسابقون لضم ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل 2023.

أكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن توتنهام ونيوكاسل ويوفينتوس وأرسنال انضموا إلى ميلان الإيطالى في سباق التعاقد مع ماركو أسينسيو.

تابعت الصحيفة أن ريال مدريد يحدد مبلغاً يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو للموافقة على رحيل ماركو أسينسيو، غير أن ميلان يريد تخفيض المبلغ لكون اللاعب ينتهي عقده في صيف 2023.

ودخل ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد دائرة اهتمامات نادي ميلان الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل 2023.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت ايطاليا" فإن اللاعب اصبح واحداً من اللاعبين الذين وضعتهم ادارة الروسونيري في مقدمة اهتماماتهم في ظل رغبة الفريق في تدعيم صفوفه بلاعب بإمكانات أسيسنيو.

يأتي ذلك في الوقت الذي تزايدت فيه التقارير بشأن رغبة نادي ريال مدريد في الاحتفاظ بلاعبه بعقد جديد لمدة 3 مواسم لتحصينه من العروض الخارجية التي يتلقاها خلال الفترة الحالية.

أشارت التقارير الى أن الريال لا يخطط لبيع نجمه ماركو أسينسيو الصيف المقبل، إلا فى حالة واحدة، وهو طلب اللاعب الخروج من البرنابيو عقب نهاية الموسم الجاري وقبل نهاية عقده بموسم واحد.

شدد التقرير إلى أن فريقي ليفربول وتشيلسي أيضاً أبرز الأندية المهتمة بضم ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، وعرضوا مبالغ مالية ضخمة من أجل شرائه الصيف المقبل.

اختتمت بأن ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، ينتظر معرفة موقف النادي النهائي من وصول كيليان مبابي للفريق لأنه مع وصول اللاعب الفرنسي قد يتغير موقفه داخل الفريق وقد يتم دفعه للرحيل عن المرينجي.

لعب ماركو أسينسيو 33 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات، وأحرز 10 أهداف وتمريرة حاسمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة