12جنيها إسترلينيا سعر نظارة جينيفر لوبيز فى ظهورها الأخير مع بن أفليك

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 11:00 ص
12جنيها إسترلينيا سعر نظارة جينيفر لوبيز فى ظهورها الأخير مع بن أفليك جينيفر لوبيز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها النجم العالمي بن أفليك وهما يشتريا بعض الأشياء من متجر في سانتا مونيكا، وهو الظهور الأخير بعد الإعلان رسميًا عن خطوبتهما للمرة الثانية. وحسب موقع الديلي ميل كانت النجمة البالغة من العمر 52 عامًا تبدو أنيقة كما كانت ترتدي قميصًا مخططًا بأكمام طويلة وبنطلون جينز أزرق، وما ميز إطلالة جينيفر نظارتها الشمسية والتي يبلغ سعرها 12 جنيها استرلينيا.

وارتدي بن أفليك الفائز بجائزة الأوسكار، 49 عامًا، ملابس "كاجول"، وهي قميصًا رمادي اللون، وسترة سوداء، وبنطال جينز وحذاءً أسود متناسقًا.

 

جينيفر لوبيز بعد الاعلان عن خطوبتها
جينيفر لوبيز بعد الاعلان عن خطوبتها

 

جينيفر لوبيز وبن افليك
جينيفر لوبيز وبن افليك

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

سعر نظارة جينيفر لوبيز الشمسية
سعر نظارة جينيفر لوبيز الشمسية

 

وكانت جينيفر لوبيز أعلنت خطوبتها من بن أفليك، من خلال مقطع فيديو لها وهي تذرف الدموع، وتنظر إلى خاتم خطوبتها. وعرضت جينيفر الخاتم المذهل في مقطع فيديو13 ثانية، مع عدم وجود ما يشير إلى خطيبها بن، 49 عامًا، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانية.

بدأ الفيديو بشاشة سوداء مع عرض خاتمها أولاً قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها، وكانت جنيفر ترتدي زيًا غير رسمي يتكون من بلوزة خضراء واعتمدت مكياج بسيط.

ومن جهة أخرى كشفت المواقع الأجنبية مؤخراً أن الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز حرصت على منح ابناءها وقتهم الكافى مؤخراً بعد فترة من الانشغال بصحبة حبيبها بن افليك، ومشاريعها الفنية، إذ ذكر تقرير لموقع الديلي ميل من خلال عدة صور أن لوبيز حرصت على أن تصطحب أطفالها لتناول الغداء في لوس أنجلوس.

ويأتى ذلك بعدما خطفت النجمة العالمية  جينيفر لوبيز، الأنظار مؤخراً خلال الشهر الجاري مع نيلها جائزة جديدة أضافتها لقائمة جوائزها.

وذلك بعدما حازت على جائزة آي هارت راديو لأيقونة العام، وخطفت الأنظار عندما صعدت على المسرح لأداء مميز لأغنيتها المنفردة الجديدة "On My Way"، بالإضافة إلى أغنية "Get Right" الكلاسيكية، ومن أبرز العروض الأخرى عزف البيانو لـ جون ليجند وتشارلي بوث، حيث قاما بعزف أجزاء من أغاني بعضهما البعض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة