أكرم القصاص

جينيفر لوبيز تمنح الوقت لأبناءها.. بعد التكريم ونزهاتها مع بن افليك

الأحد، 27 مارس 2022 09:00 م
جينيفر لوبيز تمنح الوقت لأبناءها.. بعد التكريم ونزهاتها مع بن افليك جينيفر لوبيز وابناءها
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المواقع الأجنبية مؤخراً أن الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز حرصت على منح ابناءها وقتهم الكافى مؤخراً بعد فترة من الانشغال بصحبة حبيبها بن افليك، ومشاريعها الفنية، إذ ذكر تقرير لموقع الديلي ميل من خلال عدة صور أن لوبيز حرصت على أن تصطحب أطفالها لتناول الغداء في لوس أنجلوس بعد ظهر أمس السبت.

 

جينيفر لوبيز مع ابناءها
جينيفر لوبيز مع ابناءها

 

ويأتى ذلك بعدما خطفت النجمة العالمية  جينيفر لوبيز، الأنظار مؤخراً خلال الشهر الجاري مع نيلها جائزة جديدة أضافتها لقائمة جوائزها.

 



لوبيز مع ابناءها
لوبيز مع ابناءها والامن الخاص بها

 

وذلك بعدما حازت على جائزة آي هارت راديو لأيقونة العام، وخطفت الأنظار عندما صعدت على المسرح لأداء مميز لأغنيتها المنفردة الجديدة "On My Way"، بالإضافة إلى أغنية "Get Right" الكلاسيكية، ومن أبرز العروض الأخرى عزف البيانو لـ جون ليجند وتشارلي بوث، حيث قاما بعزف أجزاء من أغاني بعضهما البعض.

وأبرز الفائزين بجوائز أي هارت راديو هذا العام كان ألبوم "30" لـ أديل، حيث حصل جائزة ألبوم العام، كما حصلت أغنية "Monsters" لفرقة الروك  All Time Low featuring blackbear على جائزة أفضل أغنية بديلة لهذا العام، في حين حصل ماشين جان كيلي على لقب أفضل فنان بديل للعام، كما فاز ألبوم"Happier Than Ever" لـ بيلي إيليش على جائزة أفضل ألبوم بديل

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة