موهوب.. هشام إسماعيل يبدع فى دراما رمضان بـ"الاختيار 3 والكبير أوى" (فيديو)

الإثنين، 11 أبريل 2022 08:00 م
موهوب.. هشام إسماعيل يبدع فى دراما رمضان بـ"الاختيار 3 والكبير أوى" (فيديو) هشام إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنان الموهوب هو الذى يستطيع تقديم كل الألوان التمثيلية ببراعة، إلا أن القلائل هم من يستطيعون لعب الكوميديا والتراجيديا الشخصية بنفس القدر، وهو ما يظهر مع الفنان هشام إسماعيل.
 
إسماعيل سنحت له الفرصة فى دراما رمضان هذا العام لتقديم الكوميديا من خلال مسلسل "الكبير أوى 6"، وتحديدًا شخصية "فزاع"، فى حين كانت الشخصية الثانية مغايرة تمامًا وتجسيد شخصية "محمد البلتاجى" أحد أبرز قيادات التنظيم فى جماعة الإخوان.
 
ومن بداية ظهوره بأحداث مسلسل "الاختيار 3" نجح فى خطف أنظار المتابعين ليس بسبب اللوك فحسب وإنما بسبب حالة التقمص فى العديد من المشاهد، خاصة أن البلتاجى شخصية ليست بالسهلة على من يجسدها بسبب ظهوره للعيان لما جعل صورته فى أذهان الكثيرين وأى شخص يقدم على تجسيده لابد أن يكون قريباً له لأنه سيتم وضعه فى مقارنة بالتأكيد بين ذاكرة المشاهد وما يشاهده فى المسلسل.
 
مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة