هشام إسماعيل: ذاكرت شخصية البلتاجي جيدا لتأديتها في "الاختيار 3"

الجمعة، 08 أبريل 2022 10:54 م
هشام إسماعيل: ذاكرت شخصية البلتاجي جيدا لتأديتها في "الاختيار 3" هشام إسماعيل يجسد البلتاجي في مسلسل الاختيار 3
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هشام إسماعيل، إنه من المتأثرين بالنجوم العالميين وهذا لم يظهر في عمله بشكل كافي رغم تقديمه العديد من الأدوار الكوميدية، وعندما يطلب منه تجسيد شخصية صعبة حتى ولو كانت كوميدية ولها أبعاد مختلفة، يبرع في تأديتها بتفاصيلها المختلفة.

 

أضاف إسماعيل، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن النجوم العالميين يدرسون روح الشخصية بشكل كبير جدا، ومن هنا تأتي الإجادة، مردفا: "مسلسل الاختيار متخم بالنجوم الكبار، وتحت المايكروسكوب من جميع المصريين، وكان عليا مذاكرة شخصية البلتاجي بشكل كبير جدا لتأديتها".

 

وتابع الفنان هشام إسماعيل: "ذاكرت الشخصية وتوكلت على الله، والشخصية لها فيديوهات كثيرة وهذا أمر جيد ويسعدني لتقديم الشخصية، وهناك أساتذة في المسلسل مرعبين في تأدية الأدوار".

 

ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل، وتضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل نحو 200 ممثل وممثلة.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

 

وعرض مسلسل "الاختيار 2" في شهر رمضان الماضى من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة