أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: مباراة تشيلسي مُعقدة.. والريال ليس المرشح الوحيد للقب الأبطال

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:08 م
أنشيلوتي: مباراة تشيلسي مُعقدة.. والريال ليس المرشح الوحيد للقب الأبطال أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة تشيلسي معقدة وذلك قبل المباراة التى ستجمعهما مساء غد الثلاثاء، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكانت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي قد انتهت بفوز الملكي 3-1 على ملعب "ستامفورد بريدج" الأربعاء الماضي.

وقال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، "يعلم الجميع أنها ستكون مباراة معقدة، مثل جميع مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مهما حدث فى مباراة الذهاب، عليك أن تقاتل وتتنافس، يجب أن تكون في المباراة 90 دقيقة، نتوقع منافسا يبرز أفضل ما في نفسه".

وحول الدفع بالنجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي بشكل أساسي ضد تشيلسي رد أنشيلوتي، "سنرى، ونود أن نتخذ نفس الطريقة ولكنها قد تتغير إذا لم تسر على ما يرام، عليك أن تكون مستعداً لكل شيء".

وأضاف، "الحظ لدي هو أن هذا الفريق يعرف هذا النوع من المباريات وما يمكن أن يحدث، لن ندخل المباراة للاسترخاء، فريقي سعيد باللعب لأنها فرصة رائعة للوصول إلى نصف النهائي، تشيلسي يستحق كل إحترامنا".

وعن الفريق المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قال أنشيلوتي "لا أحد يستطيع أن يقول إنه سيفوز لأن دوري أبطال أوروبا صعب للغاية، لا يمكن للجميع التنافس، يتطلب الأمر الكثير من الجودة والخبرة والشخصية ولهذا السبب قلت إن هذا الفريق يمكنه المنافسة".

وبخصوص تسجيل كريم بنزيما 37 هدفًا خلال الموسم الجاري مع ريال مدريد، قال أنشيلوتي، "كريم هو السر فى المُقدمة وهذا ما تتطلبه كرة القدم الحديثة فى المهاجم الذي لا يلتزم بإنهاء المباراة بل بمساعدة الفريق".

وعن فرص تشيلسي في العودة للمباراة غدًا، قال المدرب الإيطالي "لا أعرف، يأتون لمحاولة التأهل على الرغم من أنها معقدة، لديه روح فريق كبير لا يستسلم أبداً".

وتابع أنشيلوتي عن عودته إلي ريال مدريد، "مع إيفرتون كنت على ما يرام، ثم أتصل بي مدريد وأستطيع أن أفهم أنهم كانوا غاضبين هُناك في إيفرتون ولكن كان من الصعب قول لا، كان الفريق الوحيد الذي لم أستطع أن أقول له لا، بالنسبة للبقية يمكنني أن أقول لا".

واصل المدرب الإيطالي حديثه عن إمكانية تدريبه للمنتخبات، "لقد فكرت فى الأمر لتدريب بعض المنتخبات الوطنية ويجب أن أكون صادقاً".

وأشاد مدرب ريال مدريد بلاعبي تشيلسي قائلاً، "تشيلسي لديه لاعبون جيدون للغاية ومباريات من هذا النوع لا يمكن إعدادها إلا بهذه الطريقة، بالتأكيد سيلعبون بشكل أفضل مما كانوا عليه في مباراة الذهاب".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن ملف استمراره في ريال مدريد قائًلا، "آمل أن يكون الأمر كذلك لكنني لا أفكر في الأمر، لا أفكر في العقد. إذا كان النادي سعيداً، ما زلت سعيداً، إذا لم يكن الأمر كذلك فسوف أقدر ذلك، أنا واثق من أن نهاية الموسم ستكون جيدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة