أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 10 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 10 أبريل 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 10 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وبسبب حركة الكواكب اليوم ودخول القمر في برج الأسد فإن بعض الأبراج تميل لأن تكون أكثر عصبية هذا اليوم حيث يزداد الانفعال والغضب لمواليد أبراج الجوزاء والثور والأسد.

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: تحلى بالصبر

مولود برج الحوت شخص ذكي للغاية يتمتع بقدر كبير من الذكاء فهو قادر على إدارة العلاقات الاجتماعية بحياته والعملية فهو شخص ناجح بالعمل قادر على الوصول إلى أعلى الأماكن بالعمل. 

 برج الحوت في حظك اليوم 10 أبريل

مولود برج الحوت شخص طيب القلب اجتماعي كريم كثير العطاء لا يجيد البخل يمتلك عددًا كبيرًا جدًا من الصداقات والعلاقات الاجتماعية بحياته يمتلك عقل مفكر يجعله بالمقدمة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

جدد خططك من أجل الوصول للهدف وحاول أن تقدم كل ماهو جديد ويفضل أيضًا ألا تخلط  بين العمل وحياتك الشخصية لا تجعل حياتك الشخصية معروفة بالعمل ولكن اجعل كل تركيزك بالعمل فقط.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مولود برج الحوت يمتلك حلولا كثيرة تجعله قادرًا على الاستمرارية بالعلاقة العاطفية مع شريك حياته فهو قادر على احتواء المقربين منه والتعامل بلطف.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

نظم نومك وحاول أن تبتعد عن الأكلات التي تتسبب في حدوث مشكلات للقولون ويفضل أن تتناول أكلات صحية غنية بالعناصر التي تبني الجسم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت أن يتحلى بالصبر  ويبتعد عن الضغوط النفسية والعصبية التي تجعله في حالة نفسيه سيئة   ومن المتوقع أن يحصل برج الحوت على الكثير من الهدايا .

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: كن إيجابيا

يمتاز مولود برج الأسد بالكثير من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب سريع التسامح يمتلك قوة وجاذبية يحب السفر ويميل إلى المرح فهو شخص خفيف الظل لكنه سريع العصبية .

برج الأسد في حظك اليوم 10 أبريل

 يمتاز مولود برج الأسد بالقدرة الهائلة على تحمل المسؤوليات والضغوطات النفسية كما أنه يتسم بالحنان فهو شخص ودود حنون لكنه لا يجيد الكذب فهو شخص صادق اجتماعي قادر على تكوين العلاقات والصداقات.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسني ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج الأسد شخص عاشق لعمله لذا يجب عليه أن يجدد  السعى وراء تحقيق أحلامه والبعد عن الشخصيات السلبية والتعامل بطريقة إيجابية مع كل زملاء العمل

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مولود برج الأسد شخص عاطفي لكنه سريع الانفعال لذا يجب عليه أنه يتحلى بالهدوء أثناء التعامل مع شريك حياته ويحاول أن يتقرب  من العائلة بشكل إيجابي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

مولود برج الأسد شخص عاشق لتناول الأكلات السريعة والمشروبات الغازية لذا يجب عليه أن يبتعد عن تناول الأملاح والسكريات  بكثرة ويحاول أن يتبع نظام غذائي صحي

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال الفترات الماضية ومولود برج الأسد يعاني من تعب مفاجئ ومتكرر لذا يجب عليه أن يقوم بزيارة طبيبه ويحاول أيضًا أن يكون شخص إيجابي في حياته بشكل عام.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: مارس الرياضة

يمتاز مولود برج العقرب بأنه شخص قيادي صاحب شخصية قوية يمكن الاعتماد عليه قادر على إدارة العلاقات وأيضًا هو شخص مرح محب للسفر قادر على تكوين العلاقات والصداقات يميل إلى نصرة الحق

برج العقرب في حظك اليوم 10 أبريل

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص عقلاني ودود مثقف يجيد السعي وراء تحقيق الطموح يمتاز أيضًا بأنه شخص ذكي سريع الفهم حسن التعامل .

 مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدي يعقوب ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص كثير السعي محب لعمله  يمتلك عدد كبير من الأفكار الإيجابية التي تجعله  قادر على أن يكون شخص قيادي ناجح وسيجني ثمار نجاحه هذه الفترة. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت شخص حنون رومانسي تمتلك قدر كبير من الذكاء العاطفي  يجعلك قادر على إدارة العلاقة بشكل طيب وناجح خلال هذه الفترة خاصة أنه يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص كثير العطاء وهو ما يأسر حبيبك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

ممارسة  الرياضة بشكل يومي تجعلك تتمتع بحالة مزاجية إيجابية لذا يفضل أن تحافظ على تناول الأكلات الصحية الغنية بالعناصر المفيدة التي تساعد في بناء الجسم

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب  حظ جميل وتغيرات إيجابية   بحياته العملية والعاطفية خلال الفترات المقبلة ولكن يحاول أن يبتعد عن الشخصيات السلبية

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: لا تتسرع

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتى منها حب تناول الطعام  الفاخر والتعامل برومانسية مع الحبيب والإخلاص له، و الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب .

برج الثور فى حظك اليوم 10 أبريل

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الذكاء والطموح الذى يدفعه للتخطيط لتحقيق الكثير من الأحلام على أرض الواقع والعناد الشديد والحرص على تنفيذ قراراته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على التركيز فى عملك ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار دون أن تستشير أهل الخبرة فى مجالك حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة فى حياتك المهنية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا ترفع صوتك على شريك حياتك أثناء تحدثك معه فى أى موضوع خاص بحياتكما معاً حتى لا يتطور الأمر بينكما لشجار لا ينتهى، لذلك حافظ على استقرار أسرتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال الوقت حتى تحافظ على ترطيب جسمك وبشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت وتتجنب الشعور بالكسل والإفراط فى تناول الطعام.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحدد هدفه فى العمل، ويبذل قصارى جهده حتى يثبت نفسه بين زملائه، ويصل للمكانة التى يستحقها.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: اثبت ذاتك

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية الحكيمة والقدرة على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة والنشاط الذى يدفعه دائماً لممارسة التمارين الرياضية.

 برج الحمل في حظك اليوم 10 أبريل

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها التسرع فى اتخاذ القرارات والعناد والأنانية والطموح والحرص على الإطلاع على الثقافات المختلفة والسعى لمساعدة الأخرين فى الكثير من الأحيان.

 مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حافظ على علاقتك الطيبة مع زملائك ولا تحاول إثارة المشاكل معهم طوال الوقت، حتى تنال رضا رؤساءك فى العمل، وتعمل فى بيئة هادئة مستقرة خالية من المشاكل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تسير وراء ظنونك وتتجاهل قلبك فى تعاملك مع شريك حياتك وحاول أن تتحقق من أوهامك حتى لا تهدم بيتك بسبب أوهام وظنون من نسيج خيالك فقط.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

ابتعد عن كل ما يثير غضبك وعصبيتك وحاول دائماً أن تتحلى بالهدوء والحكمة وتسترخى لبعض الوقت، حتى تشعر بالسعادة والراحة النفسية التى تحلم بها.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على مكانته التى وصل إليها ولا يحاول أن يتنازل عنها لأى سبب ويعمل جاهداً على إثبات ذاته.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: جدد حياتك

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات منها السعى لتكوين علاقات صداقة مع المحيطين به سواء زملائه أو أصدقائه فى العمل، كما يتسم بالتقلب المزاجى.

برج الجوزاء في حظك اليوم 10 أبريل

يتميز مولود برج الجوزاء بحب المرح والعمل والقدرة على التأقلم مع الظروف المتغيرة والمختلفة، والذكاء الذى يساعده على التوصول لمختلف الحلول لمشاكله.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تؤمن بنفسك وبقدراتك أكثر من ذلك ولا تجعل أحد يشعرك بأنك لا تستحق مكانتك الحالية، واحرص دائماً على تجديد أدائك فى العمل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تجدد حياتك مع الشريك حتى تتخلصان من الشعور الدائم بالملل، وتشعران بالسعادة والحب، وحتى تحققان ذلك عليكما بإثبات حبكما لبعضكما بين الحين والأخر.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على رشاقتك وحيويتك طوال الوقت، وتحافظ على صحتك بشكل دائم وتتخلص من التوتر والقلق.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من علاقته بمن حوله، ويجتهد فى عمله أكثر من أى وقت مضى حتى يحقق الكثير من النجاحات.

 

برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: عبر عن مشاعرك

برج الجدي من الأبراج الجادة التي تتسم بالانضباط والألتزام، قادر على تحمل المسئولية، سريع التأقلم والتكيف مع المحيط، طموح وملتزم لأبعد الحدود

برج الجدي في حظك اليوم 10 أبريل

برج الجدي صاحب شخصية طموحه قادرة على التكيف والتلاؤم بسرعة كبيرة، يلتزم بحياته الشخصية وعدم تداولها مع احد، يضع خطط مستقبلية دوماً، يكره المزاح الزائد عن الحد، جاد في اغلب احاديثه، شكاك وقلق فيما يتعلق بالمستقبل.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان احمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

المرحلة الحالية تشهد تقدم نسبي نتيجة اعتماد الجدي الجدية والمثابرة في العمل، فمن خلال وضع هدف يصل الجدي لمسعاه، فعلى الرغم من الأزمات الحالية إلا أن النتيجة المامولة سيستطيع الوصول إليها عما قريب.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يحتاج الجدي إلى العمل على الجانب العاطفي بدرجة كبيرة، فعلى الرغم من كون الجدي عاطفي وحساس إلا أنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره إلا في شكل عملي، وهو ما يتسبب في مشاكل على المستوى العاطفي والإنساني له، ينبغي العمل على هذه النقطة في أسرع وقت.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

إرهاق على الجانب النفسي يقابله تقدم على الصعيد البدني، ففرط النشاط والحركة البدنية والذهنية يجعلان الجدي في أفضل حالاته جسمانياً ولكن على الصعيد النفسي يحتاج الجدي إلى الراحة والسفر واحياناً الاختلاء بالذات لإعادة السكينة والاطمئنان له من جديد.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

التوقعات المستقبلية لبرج الجدي تنبئ بتقدم كبير على الصعيد العملي، فالمثابرة والإصرار والعمل الجاد والدؤوب له نتيجة وحيدة في النهاية، ولكن في اثناء السير في هذا المضمار يجب الاحتراس من سقوط بعض المشاعر والعواطف التي لابد من المحافظة عليها والاعتناء بها، والا سيكون هذا المسعى ليس بذات معنى حقيقي.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: إنجازات مهمة

برج القوس من الأبراج النارية، والتي تتميز بالعاطفية والمزاجية الشديدة، صاحب روح تنافسية عالية، نشيط كثير الحركة وشجاع ومغامر احياناً، يعشق الحرية ولايقبل القيود.

برج القوس في حظك اليوم 10 أبريل

برج القوس من الشخصيات التنافسية، صريح وشجاع، يعشق تجربة كل ما هو جديد، متساهل ومتسامح أحياناً، متفاني في اداءه، كثير القلق تجاة المستقبل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

يحاول القوس في هذه الأونة التقدم بخطوات على الصعيد المهني من خلال إصراره على تطوير ذاته بأقصى جهد ممكن، للاستفادة من هذه الفترة على الجانب العملي، ولكن الجو العام يمنعه من تحقيق اغلب ما يطمح إليه، ولكن مع ذلك يحقق بعض الإنجازات المهمة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تركيز القوس في هذه الفترة على الأهداف المراد تحقيقها يؤثر بالسلب على الحالة العاطفية لديه بشكل كبير، من حيث الاهتمام وتخصيص وقت اكبر لقضائه مع شريكه والأسرة والعائلة، لذا ينبغي الأهتمام بتلك المرحلة حيث انها ستؤثر وستشكل ملامح المستقبل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض الإرهاق البدني والذهني نتيجة محاولة القوس تطوير ذاته والحصول على افضل النتائج في اسرع وقت، وعلى الرغم من تحقيقه جزئياً بعض هذه الأهداف إلا أنها مرهقة لحد الإنهاك، لن يستطيع القوس الاستمرار بها لفترة اكبر، لذا الاهتمام بالصحة واجب وضروري جداً في هذه المرحلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة من حيث تحقيق الاهداف ووجود دافع لتحقيقه، ولكنها مع ذلك فترة مفصلية ومركزية يجب أن يهتم القوس بكافة تفاصيلها، لما لها من الأثر في تشكيل الوضع العام مستقبلاً.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: سيطر على نفسك

برج الدلو من الابراج العملية، والتي تستطيع التكيف مع كافة الظروف، اصحاب فكر مبدع غير تقليدي، حر لا يقبل القيود، عقلاني يتميز بالتفكير المنطقي، إيجابي في نظرته للحياة

برج الدلو في حظك اليوم 10 أبريل

برج الدلو من الشخصيات المزاجية المتقلبة بشكل كبير، على الرغم من كونه عقلاني مبتكر يطغى المنطق على تفكيره، يفضل الوحده لتنظيم افكاره، فضولي، صاحب جاذبية خاصة

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

العصبية في المرحلة الحالية من أهم ما يعوق الدلو عن تحقيق اماله، القليل من حسن السيطرة على الذات واستغلال الأزمات لتحقيق نجاحات، هي العامل الأكبر للنجاح في المستقبل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعض المشاركة مع الطرف الأخر تعطي نتائج ايجابية على كافة الأصعدة، فلا يمكن للدلو اتخاذ اي قرار منفرداً بثقة مطلقة الا بعد مناقشته، والأفضل مناقشته مع الشريك لما له من نتائج ايجابية عديدة سيلمسها الدلو عما قريب

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

انعكاس الوضع البدني على الجانب النفسي يترك اثراً صعب محوه، الأهمال على الصعيد البدني يأخذ في التراكم حالياً، وبوادر مشكلات واعتلالات صحية مع خمول لا يجب تجاهلها، تخصيص وقت ولو قليل يومياً كفيل بحل هذه المشكلات من جذورها، ولكن مع الاستمرار

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الرؤية الإيجابية للدلو تفرض سيطرتها في اغلب الأوقات، فعلى الرغم من وجود ازمات إلا أن الدلو يستطيع التعامل معها من الجانب الإيجابي، واستثمار كل ما كان يعوقه لنجاحه، ولكن مستقبلاً يجب اخذ الاعتبار في وجود اتجاهات اخرى يجب ان تتناول بالاهتمام ايضاً.

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: البساطة تناسبك

برج العذراء من صفات مواليد هذا البرج أنه ذكى جدا ويحلل جميع المواقف التي تمر عليه، ويتميز بدقته الشديدة واهتمامه بالتفاصيل، مما يجعله ناحج في شتى المجالات التي يعمل بها . 

برج العذراء في حظك اليوم 10 أبريل

 يتميز مولود هذا البرج بأنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ويكون صداقات بسهولة، وهو من الشخصيات التي يعتمد عليها في أي موقف من المواقف المختلفة دون أن يتردد، أو يطيل التفكير .
 

مشاهير برج العذراء

 ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

العمل هو الذى يشغل تفكيرك ويؤرقك، ولهذا عليك أن تضع خطة للعمل عليها، وعند الانتهاء منها فكر بأخرى، وتحمل مسئوليات العمل المختلفة حتى تستطيع أن تكون قدوة وتحقق هدفك من تقدم في العمل في المستقبل القريب . 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب أن تثق بالناس التي تحبك، هم حولك فلا تعتبرها أنها مجرد لفت نظر فقط، وأنما حاول أن تشعر نفسك بأنك وسط علاقات جيدة قد تحقق مرادك من القرب منها، فلا تبتعد وثق بقدراتك . 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تشعر بالقلق والتوتر، لأنهم يشغلوا رأسك بلا داعى، هدئ من نفسك حتى تحافظ على صحتك العقلية والجسدية، قم بزيارة أسرتك وأصدقائك وفرغ الطاقة السلبية واضحك من قلبك فلا يوجد شيء يستحق العناء .  

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ابتعد عن الغرور بقدر الإمكان، لأنه يقتل أي نجاح، ولا تشعر به، ويجعلك تكتسب أعداء، تحدث بطبيعتك الواثقة التي يحبها من حولك ولا تفتعل أِشياء ليست فيك، البساطة والتواضع تناسبك أكثر .

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: انجح بطريقتك

من صفات مواليد برج الميزان أنه يفضل العيش بحرية بلا قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الذى يخالفه . 
 

برج الميزان في حظك اليوم 10 أبريل

ويتميز مولود برج الميزان بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه .

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تهتم بالأخرين على حساب نفسك، لأن لنفسك عليك حق، فأمضى في طريقك وركز في عملك واجتهد ولا يهمك رأى من حولك من أراء، ولا تلتفت إليهم واستمر بطريقتك الخاصة في تيسير جميع أمورك . 

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

إن العلاقة التي بينك وبين حبيبك عليك الاهتمام بها بشكل مستمر، وإذا شعرت أن مواعيدكم لا تتوافق معاً، عليك أن تقتنص أي فرصة للتقرب معه عن طريق تقديم الهدايا والحديث بود لأنه يقرب المسافات بينكم .

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك ممارسة التمارين الرياضية المفضلة لك والالتزام  بها دون كسل أو ملل، وتناول أكل صحى ضمن روتينك الغذائي، دون الضعف أمام الأكلات الشهية، لتحصل على جسد رياضى قوى وصحة جيدة وعقل سليم، حتى لا تشعر بالضعف .

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خذ النصيحة من المحبين حولك وبخاصة كبار السن لأن لديهم الخبرة التي ستدعمك دائماً، وابتعد عن الذين يعارضوك طوال الطريق، ربما الغيرة هي من تعمل ذلك، عليك التركيز على طريقك فقط .

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: استعد ابتسامتك

يتميز مولود  برج السرطان  بأنه شديد الرومانسية وعاطفى لأقصى درجة،  ومزاجى جداً من أقل شيء يفرح والعكس صحيح، ويمتلك روح طفل يريد من يهتم به دون أن يطلب ذلك .

برج السرطان في حظك اليوم 10 أبريل 

مولود برج السرطان عنده المقدرة على التأقلم مع كل الظروف التي حوله، ويتعامل معها بسهولة كبيرة، ويمتلك حدس قوى يجعله يفهم ما حوله بالمعطيات التي أمامه .

مشاهير برج السرطان 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

أفضل طريقة للوصول لما تريد هو أن تكون بشخصيتك الحقيقة الصادقة التي لا تتلون مع شخصيات الناس، فلا تغيرها مهما كانت الظروف التي تحيط بك، حتى لا تفقد أحترامك أمام نفسك وأمام من تعمل معهم . 

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

أقضى أطول وقت مع شريك حياتك واحتويه، وحاول أن تذهب معه لإحدى الرحلات أو لنزهة قريبة حتى تتقرب منه ولا يكون بينكم فتور، جدد حياتك لتسعد بها معه وتستعيد أبتسامتك من جديد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم جيداً بصحتك، لأنها تاج فوق رأسك، وعليك الابتعاد عن التوتر الزائد لأنه يؤثر بالسالب على الصحة، خذ هدنة بعيد عن مشاكل الحياة قليلاً، وأستجم حتى تستعيد نشاطك مرة أخرى.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك إنهاء أي أعمال لم تنجزها بعد لأنها تنغص عليك حياتك، افعلها وانساها، وبعد ذلك حدد الهدف الذى يليه، وحاول أن تلتقى بأصدقائك لأنهم مرآة لك، وحتى لا يفسر ذلك على أنك لا تريد أن تقابلهم لأن العمل أهم منهم . 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة