الكلام فى التريند على إيه؟.. حلول شهر رمضان يسيطر على قائمة الأكثر بحثا.. مايان السيد بعد رقصها نوبي على أغنية "شمندورة".. واحتفالات إيمي سمير غانم بعيد ميلادها وانتظار قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال

الجمعة، 01 أبريل 2022 06:03 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. حلول شهر رمضان يسيطر على قائمة الأكثر بحثا.. مايان السيد بعد رقصها نوبي على أغنية "شمندورة".. واحتفالات إيمي سمير غانم بعيد ميلادها وانتظار قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الكلام فى التريند على إيه؟
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

صور رمضان

ساعات قليلة ويهل علينا شهر رمضا الكريم بنفحاته وروحانياته، ولهذا كان كل ما يخص احتفالات الشهر الكريم مسيطرة على قائمة التريند منها تريندات "صور رمضان" و"اول يوم رمضان" و"أدعية رمضان" و"رمضان في مصر" و"تهنئة بحلول شهر رمضان" و"أهلا رمضان" و"متى رمضان 2022".

ويأتى هذا بالتزامن مع تأكيد دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، ضرورةَ الالتزام بإعلان دار الإفتاء المصرية فيما يتعلَّق بالرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان المبارك، وعدم الإعلان قبل التوقيت المحدَّد؛ تجنبًا لحدوث أي بَلبلة قد تحدث بين الناس جرَّاء ذلك.

متى رمضان 2022

وقالت دار الإفتاء المصرية: "ساعات قلائل ونستطلع هلال شهر رمضان المبارك"، مضيفة: "مما به يثبت دخول شهر رمضان: رؤية الهلال، وإكمال شعبان ثلاثين يومًا".

هلال شهر رمضان
هلال شهر رمضان

 

مايان السيد

جاء أيضا اسم الفنانة الشابة مايان السيد، ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثا فى مؤشرات جوجل، وذلك بعد ظهورها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث فاجأت مايان السيد الجمهور المتواجد بالحلقة برقصها على الطريقة النوبية وعلى أغنية "شمندورة" للكينج محمد منير.

كما تطرقت مايان السيد خلال الحلقة إلى أمور أخرى منها أكثر دور تعتز به بمشوارها، مؤكدة أنه دور خديجة بحكاية "حلم حياتى" من مسلسل "الا انا".

مايان السيد
مايان السيد

 

إيمي سمير غانم

كذلك جاء اسم النجمة إيمي سمير غانم، فى قائمة الأكثر بحثا، وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلادها، أمس الخميس، حيث أنها من مواليد 31 مارس، ودخلت التمثيل من خلال مسرحية "ترا لم لم" عام 2006، ومنها بدأ مشورها الفنى، وشاركت في مسرحية "أولاد الذين" مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود، ومن تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007.

ثم شاركت في مسلسل "الهاي سكول" مع محمد رمضان، ومن إخراج عادل يحيى عام 2008، وفى العام التالى شاركت في مسلسل "خاص جداً" مع يسرا، وفي نفس العام شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "بوجى وطمطم"، بعد إعادة تقديمه، وسيت كوم "ريست هاوس".

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

 

قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال

مازالت ردود الأفعال مستمرة حول الشغب فى مباراة مصر والسنغال الأخيرة التى خسرها الفراعنة وتأهل أسود التيرانجا لنهائيات كأس العالم فى قطر 2022، حيث طالب الاتحاد المصرى بإعادة المباراة.

ويتحرك مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى كافة الاتجاهات من أجل تصعيد الشكوى المصرية ضد الاتحاد السنغالى لكرة القدم لأعلى المستويات على أمل إعادة المباراة فى أرض محايدة حفاظا على فرص مصر فى التأهل للمونديال.

شغب جماهير السنغال
شغب جماهير السنغال

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة