الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. ويل سميث يتصدر بعد "لكمة" كريس روك فى حفل جوائز الأوسكار.. وفاة الفنان عهدى صادق تتصدر مؤشرات بحث جوجل.. واهتمام بتطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

الإثنين، 28 مارس 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. ويل سميث يتصدر بعد "لكمة" كريس روك فى حفل جوائز الأوسكار.. وفاة الفنان عهدى صادق تتصدر مؤشرات بحث جوجل.. واهتمام بتطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة ويل سميث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

وتصدر اسم الفنان العالمى ويل سميث، تريند تويتر، اليوم الاثنين، إذ لكم الممثل ويل سميث، زميله الممثل كريس روك على مسرح الأوسكار فيما انقطع الصوت بعد ذلك، وذلك على خلفية سخرية كريس روك من جادا سميث زوجة ويل سميث، وعلى الرغم من أن الموقف كاد وكأنه مزحة إلا أن لكمة ويل كانت حقيقة وانقطاع الصوت أكد علي أن الأمر حقيقي وليس مجرد هزار.
 
ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك

ويل سميث
ويل سميث

ومن ناحيتها أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصورة المتحركة عن رفضها لأى نوع من أنواع العنف، وذلك بعد قيام ويل سميث، بصفع مقدم الحفل كريس روك، خلال الحفل الـ 94 لجوائز الأوسكار، حيث علق حساب أكاديمية فنون وعلوم الصورة المتحركة، عبر "تويتر"، على الواقعة، "الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأى شكل".

 

وجاء رد فعل ويل سميث تجاه، كريس، بعدما تنمر على جادا سميث، زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها فى جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذى يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذى لعبت بطولته ديمى مو.

 

ومن جهة أخرى برز اسم الفنان عبد عبد الرحمن أبو زهرة، فى ترثيند جوجل، بعد أن كشفت الدكتورة منى عبد الرحمن أبو زهرة تطورات الحالية الصحية للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة قائلة: الأسبوع اللى فات سقط سقطة بسيطة فى البيت وقام ومشى عادى بعدها وكان كويس لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر فى الحوض وبعد فحصه من قبل دكتور مخ وأعصاب، قال: عنده جفاف لان فعلًا فضل أسبوع رفض ضرب المياه".

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:الحالة تدهورت ونقل المستشفى وقطع تناول الأكل خمس أيام فاضطرت المستشفى تركيب أجهزة ضخ للطعام.

 

ومن جهته قال الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، أن السقوط الذى تعرض له الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، كان خفيفا، ولكن كان لها مضاعفات خطيرة جدا، أدت إلى دخوله المستشفى.

 

أضاف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، أن الفنان الكبير لم يستطع الأكل أو الشرب أو حتى النوم، وتم نقله إلى المستشفى على إثر ذلك، ومن نقله إلى المستشفى بدأ يتحسن نسبيا، ويتجاوب مع من حوله، ولكن لم يحدث أى تحسن أكبر حتى الآن، مردفا: "الأطباء لم يفيدونا بأى شىء، ولم يهتم أحد حتى فى الرعاية المركزة، لذلك حالته تدهورت أكبر، وأبلغونا الأطباء أنه أصيب بميكروب فى المعدة".

 

عبد الرحمن أبو زهرة

 

عبد الرحمن أبو زهرة
 
عبد الرحمن
عبد الرحمن أبو زهرة

فيما برز اسم الفنان الراحل عهدى صادق، ضمن الأكثر بحثا على محركات جوجل، إذ توفى صباح اليوم الاثنين، الفنان عهدى صادق عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية داخل مركز القاهرة لأمراض الكلى.

 

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين، قد أكدت فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن النقابة تتابع حالة الفنان عهدى صادق الذى يرقد فى العناية المركزة تلك الأيام لتلقى العلاج اللازم، بمركز القاهرة لأمراض الكلى، بعد تدهور حالته الصحية، مطالبة محبيه وجمهوره بالدعاء له.

 

وكان الفنان صبرى عبد المنعم أبرز أصدقاء الفنان عهدى صادق، قد كتب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلًا: "صديق العمر عهدى صادق بالعناية المركزة فى حالة غير جيدة.. ادعوا له بالشفاء".

الفنان عهدى صادق

الفنان عهدى صادق
عهدى صادق
عهدى صادق

عهدى صادق من مواليد عام 1950 بدأ حياته الفنية أوائل السبعينات بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملا فنيا متميزا.

 

لم يكن عهدى صادق من أصحاب البطولات المطلقة لكنه دائما ما يؤدى الأدوار الصعبة التى تظل فى ذاكرة المشاهدين، خاصة التليفزيونية، إذ أثار البهجة فى نفوس الجمهور بأدواره فى أهم مسلسلات فترة الثمانينيات والتسعينيات فشارك فى "ليالى الحلمية" و"الشهد والدموع" و"رأفت الهجان" و"أرابيسك" و"زيزينيا" و"بوابة الحلوانى" وغيرها.

 

كانت آخر أعماله دوره فى مسلسل "الفتوة" حيث جسد شخصية "عم مسعد" وقبله ظهر فى عدد من المشاهد ببعض الأعمال ومنها مسلسلات لهفة، هبة رجل الغراب، نصيبى وقسمتك، الجماعة 2، وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة