أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد جالاتا سراي.. تورينت: سنلعب بمهاجم يمكنه التسجيل في البارسا

الأربعاء، 09 مارس 2022 08:21 م
برشلونة ضد جالاتا سراي.. تورينت: سنلعب بمهاجم يمكنه التسجيل في البارسا تورينت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دومينيك تورينت المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد عن المباراة المرتقبة التي سيخوضها فريقه ضد برشلونة الإسباني في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي والتي ستقام في العاشرة مساء غداً على ملعب "كامب نو".

وأكد مدرب جالاتا سراي في المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة: "برشلونة تحت إدارة تشافي يمر بفترة جيدة جداً في الوقت الحالي".

وقال دومينيك تورينت: "برشلونة تشافي في فترة جيدة للغاية في الوقت الحالي، هذا ليس سرا، الجميع يعلم، أحيانًا يكون اللعب في المنزل صعبًاسيكون الأمر صعبًا إذا فازوا 2-1 وخسروا 2-0 خارج أرضهم، نعتقد أننا سنجتاز الجولة".

أضاف دومينيك تورينت: "نحن نعلم جيدًا ما سنفعله في الدفاع والهجوم، برشلونة سيهاجمنا باستمرار لكننا سنتخذ إجراءاتنا أيضا".

أضاف دومينيك تورينت: "ستكون هناك تغييرات في التشكيل غداً وسنلعب بالمهاجم الذي يمكنه التسجيل في المباراة، نحن نعرف ما يجب القيام به في الدفاع والهجوم، خاصة وأن برشلونة سيهاجمنا دائماً لكننا سنتخذ احتياطاتنا".

وعن النتائج المخيبة في الدوري التركي قال تورينت: "نحن الآن بعيدون عن خط الهبوط، يجب أن يكون جالاتا سراي في القمة، ويجب أن نخرج من هذا الوضع بشكل عاجل، ويجب ألا نعاني أكثر، أنا سعيد جدًا باللاعبين، فجميعهم يتمتعون بخبرات مختلفة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 17 مارس على معلب "تورك تليكوم أرينا" بإسطنبول في تركيا.

وسبق أن واجه برشلونة نظيره جالاتا سراي فى 8 مناسبات سابقة عبر التاريخ، لم يحقق فيها الفريق التركي سوى فوز وحيد، وفاز برشلونة بخمس مواجهات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

وعلى ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة، التقى الفريقان 4 مرات، حقق فيها البارسا الفوز فى 3 وخسر مباراة وحيدة، بينما فاز جالاتا سراي بمباراة على ملعبه، وخسر مباراتين وتعادل مرة وحيدة.

وشهدت قائمة جالاتا سراي تواجد مصطفي محمد نجم المنتخب الوطني للسفر مع الفريق التركي إلى مدينة برشلونة.

وجاءت قائمة جالاتا سراي لمباراة برشلونة في الدوري الأوروبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا، إينياكي بينيا، إسماعيل تشيبي.

خط الدفاع: عمر العبدلاوي، فان أنهولت، إيمري كيلينتش، فيكتور نيلسون، الباسلان أوزتورك، إشيك كان أرسلان، إريك بولجار، سميح كايا، ساشا بوي، عمر بيرام، ماركاو.

خط الوسط: أولمبيو موروتان، كريم أكتورغلو، ألكسندرو تشيكالداو، باريش يلماظ، تايلان أنتاليالي، بيركان كوتلو.

خط الهجوم: جوميز، مصطفى محمد، ريان بابل، خليل درويش أوغلو، سفيان فيجولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة