برشلونة ضد جالاتا سراى.. تشافى يثنى على مصطفى محمد قبل مواجهة الدورى الأوروبي

الأربعاء، 09 مارس 2022 06:54 م
برشلونة ضد جالاتا سراى.. تشافى يثنى على مصطفى محمد قبل مواجهة الدورى الأوروبي مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد تشافى هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بالنجم المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركى، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين المقرر لها مساء غدا الخميس، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب دور الـ 16 من الدورى الأوروبي.

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة:"جالاتا سراى يمتلكون أسلحة قوية، ولاعبين رائعين مثل مصطفى محمد وجوميز، لكنهم يعانون دون الكرة، وهذا ما سنحاول فعله، الاستحواذ على الكرة وحرمانهم منها".

وعن مواجهة الغد، قال مدرب برشلونة:" نحن متحمسون لمواجهة جالاتا سراي في بطولة تحمسنا، ليست دوري الأبطال صحيح، لكن أحاسيسنا جيدة بالعودة للعب مع الجماهير، مع ديناميكية الفريق الرائعة التي نمتلكها حاليًا.

وأضاف قائلا:"جالاتا سراى فريق يُمكن أن يُعقد الأمور وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا، لديهم مُشكلة سنُحاول إستغلالها وهى أنهم يعانون بدون الكرة ". 

وواصل تشافي: لا أعتقد أننا المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي، لم يسبق لنا الفوز بها. ربما الترشيحات تنصب نحو ابطال سابقين مثل إشبيلية.

وتأهل برشلونة لدور ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه نابولى الإيطالي في دور خروج المغلوب بنتيجة 5 – 3 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة