أكرم القصاص - علا الشافعي

22 لاعبًا في قائمة برشلونة ضد جالاتا سراي بالدوري الأوروبي

الأربعاء، 09 مارس 2022 03:29 م
22 لاعبًا في قائمة برشلونة ضد جالاتا سراي بالدوري الأوروبي برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، قائمة البارسا لمواجهة جالاتا سراي المقرر إقامتها غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب "كامب نو".

شهدت قائمة برشلونة ضد جالاتا سراي، على غياب أنسو فاتي وأومتيتي وسيرجي روبيرتو وبالدي للإصابة، إضافة إلى جافي الموقوف بعدما حصل على بطاقة صفراء ضد نابولي.

وضمت قائمة برشلونة 22 لاعبًا هم:

تير شتيجن، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ريكي بويج، ديمبلي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، مارتين برايثوايت، نيتو، لينجليت، بيدري، لوك دي يونج، جورد ألبا، فيران توريس، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجويزا، إريك جارسيا، بيير أوباميانج، نيكو، وأرناو تيناس.

برشلونة
برشلونة

 

في السياق ذاته، تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن مواجهة جالاتا سراي، غد الخميس على ملعب "كامب نو" في ذهاب ملحق دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة : نحن متحمسون لمواجهة جالاتا سراي في بطولة تحمسنا،  ليست دوري الأبطال صحيح، لكن أحاسيسنا جيدة بالعودة للعب مع الجماهير، مع ديناميكية الفريق الرائعة التي نمتلكها حاليًا.

وأضاف مُدرب برشلونة : " جالاتا سراى فريق يُمكن أن يُعقد الأمور وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا، لديهم مُشكلة سنُحاول إستغلالها وهى أنهم يعانون بدون الكرة "

وواصل تشافي: لا أعتقد أننا المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي، لم يسبق لنا الفوز بها. ربما الترشيحات تنصب نحو ابطال سابقين مثل إشبيلية.

وتابع تشافي: الفريق تحسن كثيرًا، ولا يزال هناك مجال للتحسن أكثر. الموسم لم ينته بعد، وهناك أهداف نريد القتال من أجلها، غدًا ،  ستكون هناك تغييرات لأن هناك أشخاصا متعبين من كثرة الدقائق، أناس يعانون من عدم الراحة البدنية.

وزاد مدرب البارسا :  الآن لدينا مجموعة جيدة من الاحتمالات في خط الوسط، والخط الأمامي، ونعم سنقوم بإجراء تغييرات، ونريد الحفاظ على ما قدمناه مُؤخراً ، لا يُمكننا التخلص منه علينا المضي قدمًا في الهجوم ، وخلق الفرص ومتابعة هويتنا ".

وأكمل تشافي: لا أستطيع أن أكذب ، سأشاهد ريال مدريد - باريس سان جيرمان الليلة،  لن أخرج لتناول العشاء!  إنها لعبة رائعة،  آمل أن يفوز الفريق الأفضل ، لكن إن لم يكن الأفضل ، فنأمل أن يفوز فريق ميسي ونيمار.

وإستكمل هيرنانديز : " ميسي صنع العجائب ليس فقط في البرنابيو ، ولكن في كل مكان. نعم ، سأشاهد المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان،  أتمنى التوفيق لليو ونيمار "

وأردف تشافي قائلا : أنا سعيد بما يقدمه الرئيس، أملك معه علاقة رائعة وهو شخص شجاع وليس منافقًا، ويقدم أداءً رائعًا كرئيس تشافي ،  في كثير من الأشياء، أنا سعيد جداً ومرتاح. كان لدى كومان نموذج مختلف عن نموذجنا وكان من الصعب تغييره.، كنا بحاجة إلى وقت وقد تحسننا كثيراً، نحن في لحظة جيدة، في ديناميكيات جيدة، لكننا لم نفعل شيئاً، الأهداف باقية وعلينا الكفاح من أجل الوصول إليها.

واتم تشافي : أراوخو وجافي مهمان جدًا بالنسبة لنا مستقبلًا، وتجديد عقديهما أولوية للنادي. الإدارة تعمل على ذلك، وأتمنى أن تمضي الأمور بشكل جيد، إنهما سعيدان في الفريق، فرينكي يمنحنا تأثيرًا رائعًا داخل الملعب، وبيدري وجافي يمنحاننا أيضًا أمورًا مختلفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة