أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 09 مارس 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9 مارس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الزمالك يستقر على التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر الصيف المقبل ،شرط جزائى 3 أشهر وعدم الرحيل قبل 15 يوما من المباريات المهمة.. بعقد موسيمانى .

الزمالك يستقر على التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر الصيف المقبل

استقرت إدارة الكرة بنادى الزمالك على تدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل بضم مهاجم أجنبى سوبر، فى ظل رغبة التونسى سيف الدين الجزيرى فى خوض تجربة احتراف فى الموسم المقبل، وكذلك لرغبة إدارة الكرة فى زيادة لاعبى خط الهجوم للمنافسة على البطولات وتكوين فريق قوى فى الموسم الجديد.

شرط جزائى 3 أشهر وعدم الرحيل قبل 15 يوما من المباريات المهمة.. بعقد موسيمانى

حدد مسئولو النادى الأهلى شروطا فى العقد الجديد للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة، والذى أعلن عنه بشكل رسمى منذ ساعات، وتنص هذه الشروط على وجود شرط جزائى مدته 3 أشهر، ويمنع هذا الشرط موسيمانى من الرحيل فجأة عن الفريق، فلابد من إخطار الأهلى قبل الرحيل بأسبوعين على الأقل وألا يكون الأهلى لديه مباراة مهمة أفريقية أو مباراة محلية مع أول 6 فرق فى الدورى الممتاز.

مفاجأة .. بند الشراء فى عقد محمد صبحى 12 مليونا فقط
 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن عقد إعارة محمد صبحي حارس مرمي الزمالك إلى فاركو يتضمن بند بأحقية الأخير في شراء الحارس من الزمالك مقابل دفع 12 مليون جنيه فقط وليس 20 مليون مثلما هو متدوال منذ فترة.

 

الأهلى يصل جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز فى دورى الأبطال

وصلت بعثة الأهلى، منذ قليل، جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

استقر حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك السابق على خوض انتخابات مقعد الرئاسة فى اتحاد كرة اليد المقبلة. 

 

الزمالك يضع ثنائى البنك الأهلى على رأس قائمة الصفقات الجديدة

وضع مسئولي نادى الزمالك ثنائى فريق البنك الاهلى محمد هلال و ناصر منسى ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق الأبيض .

بدر بانون يجري فحوصات طبية جديدة لتقييم عضلة قلبه

يخضع بدر بانون مدافع الأهلى لفحص طبي جديد خلال الأيام المقبلة، لتقييم حالته من جديد، وذلك في ‏ضوء المتابعة الطبية لحالة اللاعب.، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها المدافع المغربي حاجتخ للراحة مدة شهر ونصف آخرين بخلاف الشهرين الماضيين، في ظل عدم تعافيه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب المغرب قبل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة