مفاجأة .. بند الشراء فى عقد محمد صبحى 12 مليون جنيه فقط

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:00 ص
مفاجأة .. بند الشراء فى عقد محمد صبحى 12 مليون جنيه فقط محمد صبحى حارس الزمالك المعار الي فاركو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن عقد إعارة محمد صبحي حارس مرمي الزمالك إلى فاركو يتضمن بند بأحقية الأخير في شراء الحارس من الزمالك مقابل دفع 12 مليون جنيه فقط وليس 20 مليون مثلما هو متدوال منذ فترة.

وأضاف المصدر أن إعارة محمد صبحي لفاركو مقابل 8 مليون جنيه في الموسم الأول، وفي حالة رغبة النادي والحارس في تفعيل بند الشراء سيدفع فاركو 12 مليون جنيه فقط للزمالك ويتعاقد مع الحارس دون الحاجة لموافقة الزمالك لتصبح صفقة انتقال محمد صبحي كاملة مقابل 20 مليون جنيه، وهي نفس الطريقة التي قام الزمالك بالتعاقد مع التونسي سيف الجزيري لاعب الفريق الحالي من المقاولون العرب في منتصف الموسم الماضي.

من ناحية أخرى أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، مشيرا إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين سيتم حسمه خلال وقت قصير.

وتوجه أمير مرتضى في مقابلة مع قناة "أون تايم سبورتس": بالشكر لأسامة نبيه واللاعبين على الأداء أمام الجونة والعودة للإنتصارات من جديد  مؤكدا أن هذا الفوز هو أفضل استعداد لمباراة الوداد المغربي".

وأضاف، "اتفقنا مع فيريرا على كل شيء قبل وصوله ، وصلته تقارير عن كل إحصائيات ومشاكل الفريق في آخر 3 سنوات.. فيريرا أتى مع كل أعضاء طاقمه باستثناء محلل الأداء الذي يعمل على إنهاء ارتباطه بناديه قبل أن يصل القاهرة خلال أيام".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة