فيريرا يشيد بروح لاعبى الزمالك بعد أول اجتماع

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:26 ص
فيريرا يشيد بروح لاعبى الزمالك بعد أول اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، بالروح التى يتحلى بها اللاعبون والرغبة فى تحقيق الفوز، وذلك من خلال الاجتماع الأول الذى عقده مع اللاعبين قبل مران الأمس.

كما تحدث فيريرا مع بعض اللاعبين بصفة فردية على هامش المران ومنحهم تعليمات فنية خاصة، وقام المدير الفنى البرتغالى بدراسة التقارير التى أعدها معاونوه عقب المران الأول، ومناقشتهم فيها استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الجمعة فى دورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندى لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربى المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من جيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كورونا هاني الشهيدي من مصر.

وتقرر وصول بعثة فريق الوداد المغربي إلى القاهرة في الثانية عصر اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الزمالك، وسيكون في استقبال بعثة الفريق المغربي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات خروج الضيوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة