<
أكرم القصاص

طولان يعنف لاعبى إنبى.. والمدرب يحصل على وعد بتصحيح مسار الدورى فى الكأس

الأربعاء، 09 مارس 2022 06:32 م
طولان يعنف لاعبى إنبى.. والمدرب يحصل على وعد بتصحيح مسار الدورى فى الكأس حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعل حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبي على لاعبيه بعد الخسارة أمام إيسترن كومبانى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى العام.

وكشف مصدر بجهاز الكرة بالفريق البترولى أن طولان عنف اللاعبين بسبب التهاون أمام "إيسترن كومبانى" وإهدار الفرص التي كلفتهم خسارة ثلاث نقاط غالية من المؤكد أنها كانت ستفيد الفريق البترولى في التقدم بجدول ترتيب الدورى العام.

أكد المصدر أن اللاعبين تفهموا غضب مديرهم الفني ووعدوه بتصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات في المباراة القادمة المقرر لها بعد غدٍ الجمعة على ستاد بتروسبورت أمام ديروط في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وخسر إنبى أمام إيسترن كومباني 2 / 1 حيث كان الأخير المبادر بالنسجيل عن طريق عماد ميهوب في الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومباني في الدقيقة 74،وأهدر إبراهيم يحيى لاعب إنبى ركلة جزاء في المباراة تصدى لها أحمد بوسكا حارس إيسترن كومباني

ويحتل فريق إنبى المركز الحادى عشر في ترتيب جدول الدورى العام برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات ونجح لاعبو الفريق البترولى في تسجيل 12 هدفا بينما سكنت شباكهم 16 هدفا.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة