أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبدالعال: الفوز كان ضروريا أمام إنبى لاستكمال النتائج الجيدة وأشكر اللاعبين

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:50 م
علاء عبدالعال: الفوز كان ضروريا أمام إنبى لاستكمال النتائج الجيدة وأشكر اللاعبين علاء عبد العال
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث علاء عبدالعال المدير الفنى لإيسترن كومبانى، على الفوز اليوم على إنبي، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ12 من بطولة الدورى المصري.

وقال عبدالعال فى تصريحاته للموقع الرسمي لإيسترن كومبانى، إن المباراة كانت صعبة للغاية، ولكن كان لابد من استكمال النتائج الجيدة خاصة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا المباراة الماضية.

وأضاف المدير الفنى للفريق، أن دعم مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر، والأستاذ هانى أمان الذى تواصل معى بعد المباراة الماضية وهنأنى بالفوز من عوامل النجاح والاستقرار.

وتابع، أن الفريق عمل خطوة جيدة لاستكمال المشوار فى بطولة الدوري، جميعهم قدموا جهد كبير، من أجل تحقيق الفوز والتواجد فى منطقة الأمان.

ووجه عبدالعال الشكر للاعبى الفريق على المجهود الكبير الذى يبذلونه فى الفترة الأخيرة، كما وصفهم بالمقاتلين داخل الملعب.

واختتم، الفترة الحالية لا توجد أى راحة، الفريق مقبل على مباراة كأس مصر أمام غزل المحلة، ومن ثم مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري.

وواصل فريق إيسترن كومبانى صحوته فى الدورى العام، ليحقق الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه على مضيفه إنبى بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم إيسترن كومبانى أولاً عن طريق عماد ميهوب فى الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبى لإنبى فى الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومبانى رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام، بينما يتوقف رصيد إنبى عند النقطة 14 فى المركز الـ 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة