أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلي.. المريخ مهدد بالاستبعاد من دوري الأبطال بسبب مستحقات اللاعبين

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:22 م
منافس الأهلي.. المريخ مهدد بالاستبعاد من دوري الأبطال بسبب مستحقات اللاعبين المريخ في مباراته ضد الاهلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سودانية أن نادي المريخ يواجه خطر الاستبعاد من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بسبب التأخر في سداد مستحقات لاعبيه السابقين الغاني فرانسيس كوفي والنيجيري ستيفين وارجو.

ويلعب المريخ في مجموعة الاهلي بدوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يلعب الثنائي يوم 18 مارس المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بالبطولة..

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كفرووتر" السودانية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أمهل المريخ 30 يومًا لسداد هذه الغرامات والمستحقات المتأخرة لكن لم يتبقَ سوى 5 أيام فقط على انتهائها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستحقات تقدر بـ54 ألف فرنك سويسري، وحال تأخر المريخ في السداد سيتعرض لعقوبات قاسية تتمثل في الحرمان من التعاقدات والإبعاد من بطولة دوري أبطال إفريقيا إضافة لخصم النقاط والهبوط لدرجة أقل.

وأوضحت أن مجلس إدارة المريخ لم يعمل على سداد هذه المستحقات حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن المهلة ستنقضي بحلول 12 مارس مما سيجعل العقوبات المفروضة تسري تلقائياً على المريخ.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق مؤخرا الفوز على المريخ 3-2 ليتساوى الثنائي برصيد 4 نقاط لكلا منهما، فيما يتصدر صن داونز الترتيب برصيد 7 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة