أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة الأهلى بدورى الأبطال تصنع الحدث فى المريخ ومجلس الإدارة السودانى يتخبط

الثلاثاء، 08 مارس 2022 04:26 م
مباراة الأهلى بدورى الأبطال تصنع الحدث فى المريخ ومجلس الإدارة السودانى يتخبط المريخ السوداني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية قرارات متضاربة لمسئولى نادى المريخ السودانى حول نقل مباراة الأهلى فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا إلى ملعب الهلال فى السودان أو السلام بالقاهرة.

وقال محمد سيد أحمد الجكومي ، النائب الأوّل لرئيس مجلس الإدارة في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ،  خاطبنا الكاف رسميًا لنقل مباراتنا أمام الأهلي إلى السودان.

وأضاف الجكومي ، مجلس الهلال بقيادة هشام السوباط وافق على إستضافة المباراة دون شروط ، نتقدم بشكر خاص لمجلسه ونسعى لتأسيس علاقة جديدة مع الند التقليدي.

وواصل نائب رئيس المريخ، لا علاقة لنا بما يدار هنا وهناك عن ايقاف نقل المباراة، مجلس المريخ عبر مؤسسته قرر نقل المواجهة، واشرفت بنفسي على الخطاب.

 وتابع الجكومي ، سنقوم بإعادة هيكلة المكتب التنفيذي للنادي خلال الأيام المقبلة بما يتناسب ومكانة المريخ الكبيرة.

وأتم حديثه ، لم نجد أي مستندات في قضية "كاس" بسبب طمس شداد للحقائق، اتولى الملف بشكل شخصي، بذلنا في القضية جهد خرافي، ووصلنا لعدد 91 ملف جنائي تدين سوداكال في الامارات والسودان ورفعها لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية.

بينما أعلن نادي المريخ السوداني برئاسة حازم مصطفي، بشكل رسمي خوض مباراته أمام الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بالقاهرة، وعدم نقلها إلى السودان.

ووجه المريخ خطابا للاتحادين السوداني والأفريقي أعلن من خلاله رغبته في خوض اللقاء على ملعب السلام كما كان مقررا له بشكل طبيعي، موجها رجاء بإيقاف أي إجراء يعمل على تحويل المباراة من استاد السلام بالقاهرة إلى استاد الهلال السوداني مع التزام إدارة النادى بكافة الإجراءات والعلاقات الطبية بين دولتي السودان ومصر، وكذلك بين ناديي المريخ والأهلي.

 

Image

كما أوضح النادي السودانى أن المخاطبات الرسمية من المجلس تصدر باسم المدير العام للنادي مهند كمال محمد نور والمعتمد لدى كاف.

فيما قال خالد زروق عضو المريخ : هناك من يخوض في الماء العكر و الترويج لخلافات داخل المجلس، نحن على قلب رجل واحد، وتركيزنا منصب على مباراة الهلال القادمة، لا نخشى مواجهة الأهلي في اي مكان، ونسعى لهزيمة "صن داونز" بجنوب افريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة