أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد الإنتر.. تعرف على ألقاب الريدز فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 03:30 م
ليفربول ضد الإنتر.. تعرف على ألقاب الريدز فى دوري أبطال أوروبا ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك فريق ليفربول  رقم جيد في الفوز ببطولة دوري أبطال اوروبا ، يعد أكثر الأندية نجاحاً وتحقيقاً للبطولة فهو زعيم إنجلترا، حيث حقق لقب دوري أبطال أوروبا من قبل في 6 مناسبات.
 

موعد مباراة ليفربلو ضد الإنتر

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


ألقاب ليفربول في دوري أبطال أوروبا 

 

نجح فريق الريدز في التتويج بدوري أبطال أوروبا 6 مرات، حيث نال اللقب في أعوام " 1977، 1978، 1981، 1984، 2005، 2019 "
 
كما حصل ليفربول على لقب الوصيف في دوري أبطال أوروبا 3 مرات، في أعوام "1985، 2007، 2018 ".
 
 

ليفربول ضد الانتر

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وسط حظوظ أفضل لحصد بطاقة العبور إلى الدور التالي، حيث إن تفوق على الإنتر في عقر داره بهدفين دون أحرزهما فيرمينو ومحمد صلاح، خلال مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا".
 
ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تأكيد تفوقه أمام بطل إيطاليا، وحسم بطاقة التأهل ومواصلة مسيرة التألق في الموسم الحالي، والتقدم خطوة جديدة نحو المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال في نسخته الحالية.
 
على الجانب الآخر، يرفع إنتر ميلان بقيادة مدربه الإيطالي سيموني إنزاجي شعار "مفيش مستحيل في كرة القدم"، حيث إنه يدخل المباراة باحثا عن تحقيق مفاجأة أمام ليفربول على أرضه ووسط جمهوره، فعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن المدرب حرص على دعم لاعبيه من أجل اللعب حتى آخر لحظة.

مباراة ليفربول وانتر ميلان

ويحتاج الريدز إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى دور الثمانية، بينما يحتاج الإنتر إلى الفوز بأكثر من فارق هدفين لخطف البطاقة مباشرة أو الفوز بفارق هدفين واللجوء إلى أشواط إضافية ثم الاحتكام لركلات الترجيح حال بقاء الوضع على نفس الحال، خصوصا بعد إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض بالبطولة.

 
كان ليفربول صعد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات، فيما تأهل الإنتر بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بواقع 3 فوز تعادل وحيد وهزيمتين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة