أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونخ ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:09 م
ليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونخ ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لمباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج التشكيل الرسمي للمباراة المقرر اقامتها في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

كانت نتيجة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج قد إنتهت بالتعادل 1-1.

ويسعى البافاري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور أمام بطل النمسا لحسم الأمور مبكرا وحصد بطاقة التأهل، حيث سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب رد بول أرينا.

وسيقاتل الفريقان لتحقيق الفوز لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي، خاصةً أن الفريق البافاري صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي..

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: هيرنانديز، ساؤول، بافارد.

خط الوسط: كومان، موسيلا، كيميتش، جنابري.

خط الهجوم: ليروى ساني، ليفاندوفسكي، توماس مولر.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

بينما جاء تشكيل سالزبورج النمساوي كالتالي..

حراسة المرمى: كون.

خط الدفاع: كريستنسن، سوليت، ووبر، أولمر.

خط الوسط: كابالدو، كامارا، سيوالد.

خط الهجوم: أدامو، أرونسون، أديمي.

تشكيل سالزبورج
تشكيل سالزبورج

ويدخل الثنائي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، خاصةً أن كلاً منهما يطمح فى الوصول إلى الدور الربع نهائي، وعلى الرغم من التفوق الكبير لصالح الفريق البافاري في تاريخ المواجهات التي جَمعت بينه وبين الفريق النمساوي، إلا أن الأخير نَجح في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل في مباراة الذهاب، التي أُقيمت على أرضه وفي وسط جمهوره.

ويتمتع الثنائي بنفس الموقف، ولكن، يمتلك البايرن أملا أكبر فى التأهل إلى الدور الربع نهائي لاسيما أن هذه المباراة على أرضه وفى وسط جمهوره وتجنب الوقوع فى التعادل مرة ثانية، لتجنب اللجوء إلى ركلات الترجيح.

ويملك بايرن ميونخ الألماني فرصة لتحسين نتائجه المتقلّبة في الآونة الأخيرة، عندما يستقبل سالزبورج النمساوي، الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويأمل البايرن في مباراة أقل تعقيدا من الذهاب، عندما تقدّم عليه سالزبورج حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن ينقذه الفرنسي كينجسلي كومان بهدف التعادل.

ويمر بايرن بفترة متقلبة، فبرغم صدارته في الدوري واتجاهه نحو لقب عاشر تواليا، خسر أمام بوخوم (2-4) وتعادل السبت مع باير ليفركوزن (1-1)، بعد تعادله الصعب أمام سالزبورج في المسابقة القارية.

وأثبت بطل النمسا ذهابا أن بمقدوره مقارعة لاعبي المدرب الشاب جوليان ناجلسمان، من ناحية السرعة، واستعدوا جيدا للمواجهة بفوز سهل على التاخ متذيل الترتيب السبت في الدوري المحلي، (4-0).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة