أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أرقام عن موقعة بايرن ميونخ ضد سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:30 م
7 أرقام عن موقعة بايرن ميونخ ضد سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

كانت نتيجة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج قد إنتهت بالتعادل 1-1.

وإليكم 7 أرقام هامة عن مباراة بايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورج النمساوي على النحو التالي..

1- فاز بايرن ميونخ في جميع مبارياته الخمس في البطولات الأوروبية، عندما إستضاف منافسًا نمساويًا، وسجّل 15 هدفًا واستقبلت شباكه ثلاثة فقط في المقابل.

2- يتطّلع سالزبورج إلى أن يصبح أول فريق نمساوي يتأهل إلى مابعد دور الـ16 في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا منذُ أوستريا فيينا في موسم 1984/85.

3- لم يفز سالزبورج خارج أرضه في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا (تعادل 1 – خسارة2)، وفاز مرة واحدة فقط خارج أرضه في آخر موسمين من المنافسة (تعادل 1 – خسارة 4) - وذلك عندما فاز 3-1 على لوكوموتيف موسكو في ديسمبر 2020.

4- تقدم بايرن ميونيخ في خمس من مباريات خروج المغلوب السبع السابقة له في دوري أبطال أوروبا عندما تعادل خارج أرضه في الذهاب، وواحدة من هاتين المباراتين التي لم يتقدم فيها الفريق قد حدثت مؤخرًا، حيث خسر أمام ليفربول في 2018/19 (0-0 خارج أرضه، وهزيمته 3-1 على أرضه).

5- أكمل كينجسلي كومان 23 مراوغة في ست مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا في موسم 2021/22،وهو أكبر عدد مراوغات من أي لاعب لا يزال في هذا الموسم من المنافسة.

6- ستكون هذه المباراة العاشرة لسالزبورج خارج أرضه ضد منافس ألماني في البطولات الأوروبية (فوز2 - تعادل1 – خسارة 6).

7- بعد هدف أدامو في مباراة الذهاب، كان لدى سالزبورج أربعة لاعبين أعمارهم 21 عامًا أو أقل يسجلون أهدافًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (أديمي، أوكافور، سوسيس، أدامو). فقط ليون في 2004/05 كان لديه خمسة لاعبين أعمارهم 21 عامًا أو أقل يسجلون في موسم واحد من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة