أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو الدسوقى: إيسترن كومبانى كان لديه إصرار على المكسب.. وأوفا سيخطف الأضواء

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:13 م
عمرو الدسوقى: إيسترن كومبانى كان لديه إصرار على المكسب.. وأوفا سيخطف الأضواء عمرو الدسوقى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو الدسوقى نجم المصرى السابق، أن إيسترن كومبانى استحق الفوز على إنبى، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وقال عمرو الدسوقى في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "إيسترن كومباني كان لديه إصرار على المكسب وهناك تطور كبير في أدائه بعد التجانس الكبير والروح العالية التي يتمتعون بها".

وأوضح الدسوقى: "الثلاث نقاط فرقت كتير مع إيسترن كومبانى وبتصنع الطموح مع علاء عبد العال الذى وصل إلى توليفة قوية جعلت الفريق مش من السهلة الحصول على نقاط أمامه ومش فارق معاه الاستحواذ والأداء يتطور بشكل كبير".

وأضاف: "أمين أمين أوفا مهاجم مميز هنسمع عنه الفترة القادمة، والهدف الذى سجله كان حاسما في المباراة وكل تحركاته في الملعب بتؤكد قيمة هذا اللاعب اللى هيخطف الأضواء في الفترة المقبلة.

وواصل فريق إيسترن كومباني صحوته في الدوري العام، ليحقق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم إيسترن كومباني أولاً عن طريق عماد ميهوب في الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومباني في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز الـ 11.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة