عضلة الظهر تبعد كريم بامبو عن البنك الأهلى لمدة أسبوعين

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:42 م
عضلة الظهر تبعد كريم بامبو عن البنك الأهلى لمدة أسبوعين كريم بامبو
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب كريم بامبو لاعب فريق البنك الاهلى لمدة أسبوعين عقب الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة ضمن لقاءات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وخضع كريم بامبو للاشعة عقب اللقاء و التي أظهرت الإصابة في عضلات الظهر و يحتاج الى فترة علاج لمدة أسبوعين تحت أشرف طبيب الفريق .

وحقق فريق البنك الاهلى الفوز على نظيرة مصر المقاصة بهدف مقابل لا شى في المباراة التي جمعتهم مساء أمس ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت .

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد ١٧ نقطة حيث تمكن من الفوز فى ٥ مباريات و الخساراه فى مثلهم و التعادل فى مباريتان .

ويستعد فريق البنك الاهلى لملاقة فريق أسوان ضمن مباريات دور الـ٣٢ من عمر مسابقة كأس مصر و المقرر لها يوم الاحد المقبل وستقام على ستاد بتروسبورت ويحاول خالد خلال المدير الفنى استغلال الحاله المعنويه للاعبين عقب الفوز فى مباريان فى بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث تمكن من الفوز على مصر المقاصة بهدف مقابل لا شى احرازه ناصر منسى و الفوز ايضا على الجونة بهدفين مقابل هدف احرازهم محمود السيد و كريم بامبو وللفريق الساحلى سيف العجوز . 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة