البنك الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كريم بامبو أمام المقاصة

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:41 ص
البنك الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كريم بامبو أمام المقاصة كريم بامبو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد سمير، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق البنك الأهلي، على فوز فريقه على مصر المقاصة الإثنين، في إطار منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وقال أحمد سمير، في تصريحات تليفزيونية: "فوز اليوم كان مهما للغاية، وضعنا قبل مباراة الجونة لم يكن يليق بالفريق، واحترمنا المقاصة اليوم وخالد جلال دوما ما يحترم خصمه ويلعب كل مباراة بشكل معين وفقا للمنافس".

عن إصابة كريم بامبو قال: "اللاعب لم يكن محظوظا، أصيب في الأنف أولا ثم الاحتكاك الآخر، وأصيب بجزع داخل الضلوع، وسيغيب عن لقاء أسوان بالكأس".

وتغلب فريق البنك الأهلى على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية عشرة ببطولة الدورى الممتاز.

سجل الهدف للبنك الأهلى ناصر منسى فى الدقيقة 62 من أحداث المباراة، من كرة عرضية عن طريق كريم بامبو، تسلمها ناصر منسى، ويسددها فى شباك محمد مجدى، ويُعد هذا الفوز هو الثانى لخالد جلال على التوالي والاقتراب خطوة نحو والمربع الذهبى، حيث افتقد طعم الفوز فى آخر 4 مباريات، فتعادل ثم خسر 3 مباريات.

ورفع البنك الأهلى رصيده إلى 17 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل مثلها.

وفى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند 9 نقاط من 12 مباراة، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 5 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 14 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة