التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين البنك الأهلي والمقاصة

الإثنين، 07 مارس 2022 03:51 م
التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين البنك الأهلي والمقاصة مصر المقاصة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي و مصر المقاصة بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام بإستاد بتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع الـ12 للدوري الممتاز.

جاءت أحداث الشوط الأول في مباراة المقاصة و البنك ، هجومية من قبل الفريقين وإن كانت أكثر استحواذ من مصر المقاصة الذى وصل أكثر من مرة لمرمي البنك الأهلي في الدقائق الأولى ، في الوقت الذى ينشط فيه لاعبو البنك على فترات لكن دون ترجمة لأهداف.

يدخل البنك الأهلى بمعنويات عالية بعدما استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، في الوقت الذى نجح مصر المقاصة في خطف التعادل مع الإسماعيلى بهدفين لمثلهما بعدما كان متأخرًا بهدفين.

ويسعى خالد جلال لتحقيق الفوز الثانى على التوالي والاقتراب خطوة نحو والمربع الذهبى، حيث يحتل البنك الأهلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثلها.

في المقابل، يسعى تامر مصطفى مدرب المقاصة في تحقيق الفوز الثانى للفريق في الدورى والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل مصر المقاصة المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط من 11 مباراة، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 13 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة